الميثاق نت -

الأحد, 31-مارس-2019
الميثاق نت: -
استشهد وأصيب أربعة مواطنين بنيران الغزاة والمرتزقة وغارات طيران العدوان السعودي في محافظتي حجة والحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن المواطن شريف محمد شرف (55 عاماً) أصيب بطلقة رشاش المرتزقة في شارع الثلاثين بمدينة الحديدة، وقصف المرتزقة فندق الواحة بصواريخ موجهة، فيما حلقت طائرات العدوان الحربية والتجسسية في أجواء المدينة.

وفي مديرية الدريهمي قصف المرتزقة بـ 12 صاروخ كاتيوشا و14 قذيفة هاون قريتي الزعفران ومحل الشيخ في كيلو16، وقصفوا بالعيارات المتوسطة والثقيلة وقذائف الهاون باتجاه قريتي الخباتية والكوعي .

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان قصفت بـ90 قذيفة و45 صاروخ كاتيوشا وبالمعدلات الثقيلة منازل وممتلكات المواطنين في قريتي محل الشيخ و الزعفران في كيلو16 ما أدى إلى أضرار كبيرة فيها.

وذكر المصدر أن أكثر من 60 قذيفة مدفعية للغزاة والمرتزقة وتمشيط بالرشاشات المختلفة استهدفت مناطق متفرقة من مديرية التحيتا ، كما أطلقت قوى العدوان تسع قذائف مدفعية وأعيرة نارية باتجاه شرق وجنوب التحيتا واستحدثت تحصينات شرق المديرية.

وقصف المرتزقة شمال شرق مديرية حيس بالمدفعية.

وأكد المصدر استشهاد مواطنين اثنين وجرح ثالث بغارة لطيران العدوان على منزل مواطن في قرية الضهر بني حسن في مديرية عبس بمحافظة حجة، وشن الطيران أيضاً غارتين على منطقة المزرق.

وأفاد المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف مناطق واسعة في مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن تسع غارات على مديرية نهم بمحافظة صنعاء.


تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 24-يونيو-2024 الساعة: 06:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-55484.htm