الميثاق نت -

السبت, 28-أبريل-2018
الميثاق نت: -
حقق أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية انتصارات ميدانية خلال الساعات الماضية في مختلف جبهات البطولة والشرف .

وأوضح مصدر عسكري مصرع وجرح عسكريين سعوديين ومرتزقة في عمليتين هجوميتين على مواقعهم في الطلعة والشرفة في نجران ، فيما تم قنص ثلاثة جنود سعوديين في موقع العش ، اثنين من المرتزقة في موقع الشبكة .

وفي نجران أيضاً قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في موقعي الشرفة والسديس وتم استهداف تجمعات ومواقع للمرتزقة في صحراء الأجاشر و صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء .

ولفت المصدر إلى أن إعلام العدو السعودي اعترف بمصرع خمسة من جنوده بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود ، هم : الملازم أول المظلي عبدالله بن ابراهيم السليم ، العريف علي بن حسين خلوي ، محمد بن سحيمي محمد الرفودي ، محمد بن سعود الجعفري و سعود دهيمان المضياني العنزي .

وأوضح المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً استهدف مواقع وتجمعات مرتزقة الجيش السعودي في التباب السود وخلف منفذ علب في عسير , في حين استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة خلف منفذ الطوال والرمضة بجيزان .

و في محافظة الجوف دمرت وحدة الهندسة بالجيش واللجان آلية عسكرية للمرتزقة في جبهة صبرين ومصرع من كانوا على متنها .

وبحسب (سبأ) للأنباء أشار المصدر إلى مصرع وجرح عدد من المرتزقة في عملية عسكرية استهدفت مواقعهم في مقبنة بمحافظة تعز ، واستهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في معسكر خالد ومنطقة الورش بالمحافظة .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 11:15 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-53178.htm