الميثاق نت - سخر مصدر مسئول بالامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام من التسريبات والفبركات التي تناولتها بعض وسائل الاعلام حول تشكيل وفد المؤتمر الشعبي العام في المفاوضات القادمة وان هناك ترتيبات أو نوايا بإقصاء لبعض القيادات المؤتمرية من المشاركة في المفاوضات.<br />

السبت, 17-فبراير-2018
الميثاق نت : -
سخر مصدر مسئول بالامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام من التسريبات والفبركات التي تناولتها بعض وسائل الاعلام حول تشكيل وفد المؤتمر الشعبي العام في المفاوضات القادمة وان هناك ترتيبات أو نوايا بإقصاء لبعض القيادات المؤتمرية من المشاركة في المفاوضات.

وأكد المصدر ان هذه الادعاءات ليس لها أساس من الصحة لا من قريب ولا من بعيد .

وأوضح المصدر ان موضوع تشكيل وفد المؤتمر في المفاوضات هو شان داخلي يخص المؤتمر الشعبي العام، منوهاً بأنه لم يتم التطرق لهذا الموضوع او مناقشته من قبل قيادة المؤتمر حتى ألان، كما انه لم يناقش تسمية ممثلي المؤتمر الشعبي العام بالمفاوضات القادمة حتى هذه اللحظة .

واعتبر المصدر ان مثل هذه التسريبات والمزاعم التي دأبت على تناولها بعض وسائل الاعلام المأزومة إنما تهدف الى محاولة شق الصف المؤتمري والنيل من تماسكه ووحدته .

وتمنى المصدر على تلك الوسائل الاعلامية استشعار مسئوليتها الوطنية وتوخي المصداقية والابتعاد عن المزايدات والتضليلات التي ليس لها اساس من الصحة ولا تخدم المصلحة الوطنية ، مشيراً في هذا السياق بان قيادة المؤتمر وعبر وسائله الاعلامية الناطقة باسمه وهي (موقع المؤتمر نت وصحيفة الميثاق ) هي المعنية بالتعبير عن مواقفه وتوجهاته وقراراته، ودون ذلك فان ما ينشر لا يعبر عن المؤتمر.

ودعا المصدر كل تكوينات وأعضاء المؤتمر وانصاره الى توخي الحذر من تلك التسريبات والأكاذيب التي تحاول بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي نشرها لمحاولة النيل من المؤتمر وتماسكه ، وعدم الانجرار وراءها او التعاطي معها .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 24-فبراير-2024 الساعة: 03:14 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-52431.htm