الميثاق نت - أجرى العميد يحيى محمد عبدالله صالح- عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، رئيس ملتقى الرقي والتقدم إتصالا هاتفيا بالاخ عبدالكريم الشامي، معزيا إياه في استشهاد نجله زيد الشامي اثناء تأديته لواجبه في معركة الصمود والتحدي بجبهة نجران.<br />

الأربعاء, 30-أغسطس-2017
الميثاق نت: -
أجرى العميد يحيى محمد عبدالله صالح- عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، رئيس ملتقى الرقي والتقدم إتصالا هاتفيا بالاخ عبدالكريم الشامي، معزيا إياه في استشهاد نجله زيد الشامي اثناء تأديته لواجبه في معركة الصمود والتحدي بجبهة نجران.
وعبر يحيى صالح خلال اتصاله بصديقه والد الشهيد بإعتزازه وفخره لما قدمه الشهيد من بطولة واستبسال.
من جانبه عبر الأخ عبدالكريم الشامي عن شكره وتقديره لاتصال العميد يحيى صالح له وتقديم واجب العزاء في استشهاد نجله زيد ِ..معتبرا ذلك ليس بجديد على العميد يحيى صالح الذي يعرف عنه الشهامة والوفاء لاصدقائه وتقديم الواجب في كل المناسبات و هو امرا نابع عن اصالة عروبته عامه ويمنيته خاصة.
وقال الشامي أن ابنه ليس أغلى من الوطن وليس الوحيد من قدم روحه لمواجهة العدوان السعودي الإماراتي الصهيوامريكي على اليمن بل قدم اليمنيون خير شبابهم ولا يزالون من أجل الكرامه و سيادة الوطن والشعب.
وكان العميد يحيى صالح قد كلف الاخ طاهر حزام عضو اللجنة الدائمة بتقديم واجب العزاء لآل الشامي في قرية القابل -وادي ظهر شمال غرب العاصمة صنعاء.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 13-يونيو-2024 الساعة: 04:44 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-51568.htm