الميثاق نت - بحضور الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام والاستاذ/ صادق امين ابو راس نائب رئيس المؤتمر والامين العام الاستاذ/ عارف عوض الزوكا وعدد من اعضاء المجلس السياسي ورئيس واعضاء الحكومة وعدد من القيادات الحزبية والوطنية واعضاء اللجنة العامة واللجنة الدائمة.<br />

الخميس, 24-أغسطس-2017
الميثاق نت: -
بحضور الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام والاستاذ/ صادق امين ابو راس نائب رئيس المؤتمر والامين العام الاستاذ/ عارف عوض الزوكا وعدد من اعضاء المجلس السياسي ورئيس واعضاء الحكومة وعدد من القيادات الحزبية والوطنية واعضاء اللجنة العامة واللجنة الدائمة.
وقد اكدت الكلمات التي القاها الزعيم علي عبدالله صالح والامين العام على اهمية توحيد الجبهة الداخلية، وهو ما أكد عليه البيان الختامي للمهرجان.
وفيما يشبه وقوف حجاج بيت الله الحرام بجبل عرفة، وقف فرسان المؤتمر الشعبي العام وانصارهم في ميادين وساحات وشوارع حي السبعين بامانة العاصمة (صنعاء) بامتداد الشوارع الرئيسية والفرعية في الذكرى ال35 لتأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام، اكبر الاحزاب السياسية في اليمن.
وشهدت العاصمة صنعاء صباح اليوم طوفانا بشريا غير مسبوق في تاريخ اليمن للمشاركة في الفعالية المؤتمرية التي تأتي بعد نحو عامين ونصف من العدوان والحصار الجائر على اليمن، وشوهدت صور الاف الشهداء من ضحايا جرائم العدوان السعودي،
كما رفعت لافتات تؤكد على موقف المؤتمر الثابت ضد العدوان والحصار وترفض المساس بالسيادة اليمنية، مؤكدة على ان الشرعية للشعب باعتباره مالك السلطة ومصدرها، وداعية كذلك الى مصالحة وطنية شاملة.
هذا وقد شهد المهرجان حضور غير مسبوق وحشود ملايينية.. وكان المهرجان ناجحاً بكل المقاييس حيث استطاع تفويت الفرصة على الاعداء الذين كانوا يأملون بتفجير الوضع بين شركاء الوطن الصامدين في وجه العدوان.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 13-يونيو-2024 الساعة: 06:17 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-51492.htm