الميثاق نت - نظم فرع المؤتمر الشعبي العام في جامعة الحديدة اليوم لقاء تنظيميا لمناقشة اخر المستجدات المتعلقة بالاستعدادات والحشد للمشاركة في احتفالات ذكرى تأسيس المؤتمر في الـ24 من أغسطس الجاري.<br />

السبت, 12-أغسطس-2017
الميثاق نت: -
نظم فرع المؤتمر الشعبي العام في جامعة الحديدة اليوم لقاء تنظيميا لمناقشة اخر المستجدات المتعلقة بالاستعدادات والحشد للمشاركة في احتفالات ذكرى تأسيس المؤتمر في الـ24 من أغسطس الجاري.
ورأس الأستاذ الدكتور عبده يحيى هديش رئيس فرع المؤتمر بجامعة الحديدة صباح اليوم لقاء تنظيمي لقيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر بمديرية بيت الفقيه للإطلاع على الترتيبات والتجهيزات للاستعداد للمشاركة في الاحتفال بالذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.
تخلل اللقاء فقرات فنية ورقصات شعبية وصباحية شعرية بالتزامن مع أعمال التصفيات والمنافسة على نيل لقب شاعر المؤتمر التي انطلقت خلال الأيام الماضية.
و تناولت القصائد مواقف المؤتمر والزعيم وما شهده اليمن من تنمية وازدهار ومصالحة وطنية وتحقيق للوحدة اليمنية وترسيخ الديمقراطية والأمن والاستقرار والتصدي للعدوان والتأكيد على اهمية الانتساب للمؤتمر لما يمثله من وسطية واعتدال وتحقيق للعدالة الاجتماعية.

وأشاد الشعراء بقوافل الشهداء الذين قدمهم المؤتمر في مواقع الشرف والقتال للدفاع عن الوطن ضد تحالف العدوان الذي يحاول النيل من الوطن وأمنه واستقراره.

وجدد الشعراء ومن خلفهم الجماهير الغفيرة تأكيدهم على المشاركة الفاعلة والغير مسبوقة اضافة لأبناء الزرانيق في ذكرى التأسيس.
وتستمر المنافسة بين الشعراء الذي بلغ عددهم(35) شاعر تجسيدا لعمر المؤتمر وقد حاز على لقب شاعر الكلية الشاعر وائل قاسم سطيح وعلى مستوى المديرية الشاعر محمد عاصية.
حضر الفعالية الشيخ علي غبري رئيس فرع المؤتمر بالدائرة(171) مديرية بيت الفقيه عضو مجلس النواب والدكتور حمود محمد قدحه – مسئول الفكر والثقافة والإعلام والتوجيه والإرشاد بفرع المؤتمر بجامعة الحديدة والأستاذ محمد احمد جبلي رئيس فرع المؤتمر بالدائرة(169) مديرية المنصورية ورئيس فرع كلية العلوم والإدارة بيت الفقيه وعدد من قيادات فروع المؤتمر بالمديريات والدوائر وفروع الكليات وقيادات المراكز والجماعات التنظيمية والأعضاء والأنصار.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-يوليو-2024 الساعة: 09:54 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-51280.htm