الميثاق نت - بحضور الشيخ يحيى علي الراعي الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام رئيس مجلس النواب والشيخ ناصر النصيري رئيس احزاب التحالف الوطني عضو المجلس السياسي الاعلى والشيخ علي محمد المقدشي عضو اللجنة العامة والاستاذ حسن محمد عبدالرزاق  والاستاذ حمود محمد عباد رئيس الهيئة التنفيذية محافظ المحافظة  عقد بعد ظهر اليوم الاربعاء لقاء تنظيميا تشاوريا موسعا بالعاصمة صنعاء على طريق الاعداد والتحضير للاحتفاء ٢٤ اغسطس بميدان السبعين  بالذكرى ال35 لتأسيس المؤتمر.<br />

الخميس, 10-أغسطس-2017
الميثاق نت - عبدالباري عبدالرزاق : -
بحضور الشيخ يحيى علي الراعي الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام رئيس مجلس النواب والشيخ ناصر النصيري رئيس احزاب التحالف الوطني عضو المجلس السياسي الاعلى والشيخ علي محمد المقدشي عضو اللجنة العامة والاستاذ حسن محمد عبدالرزاق والاستاذ حمود محمد عباد رئيس الهيئة التنفيذية محافظ المحافظة عقد بعد ظهر اليوم الاربعاء لقاء تنظيميا تشاوريا موسعا بالعاصمة صنعاء على طريق الاعداد والتحضير للاحتفاء ٢٤ اغسطس بميدان السبعين بالذكرى ال35 لتأسيس المؤتمر.
وضم اللقاء اعضاء مجلسي النواب والشورى والاكاديميين من مختلف الجامعات واعضاء اللجنة الدئمة والعلماء والمشائخ والمثقفين والوجهاء والعاملين في القطاعين العام والخاص وقيادات واعضاء المؤتمر المقيمين في امانة العاصمة .
وفي اللقاء القى الشيخ يحيى علي الراعي الامين العام المساعد للمؤتمر كلمة قال فيها سيظل ابناء ذمار ومعهم كل ابناء الوطن صامدين في وجه العدوان ومتمسكين بالثوابت الوطنية ولن تؤثر فينا كل الاعمال الاجرامية التي استهدفت وطننا وقتلت ابنائنا واطفالنا ودمرت البنية التحتية وطالت كل المنجزات التي تحققت لبلادنا في عهد المؤتمر الشعبي العام .

وحث الراعي الجميع على حشد الجماهير والمشاركة الفاعلة من قبل ابناء محافظة ذمار التي لم تتأخر يوما في تلبية نداء الوطن والمؤتمر بل ان ذمار دائما تقف في مقدمة الصفوف في كل المواقف الوطنية والفعاليات التنظيمية .
الى ذلك أكد الشيخ على محمد المقدشي عضو اللجنة العامة ان هذا اللقاء الذي تم التنسيق له مع قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة يأتي تواصلا للقاءات والاجتماعات التحضيرية التي ينفذها فرع المؤتمر بالمحافظة على مستوى الدوائر والمديريات والمراكز التنظيمية للاعداد والترتيب للمشاركة بمهرجان 24 اغسطس بميدان السبعين بالشكل الذي يعكس ما تحملة محافظة ذمار من ولاء صادق للوطن والمؤتمر .
وثمن المقدشي حضور المشاركين في اللقاء وصمودهم المشرف في وجه العدوان وكل المؤامرات التي تستهدف اليمن ، داعيا الجميع الى تحشيد الجماهير لحضور المهرجان , معبرا عن ثقته بان محافظة ذمار ستسجل اروع صور التفاعل يوم 24 اغسطس .
كما القى الاستاذ حمود محمد عباد رئيس الهيئة التفيذية محافظ المحافظة كلمة قال فيها ان الهجمة التي يتعرض لها الوطن تجعل المؤتمر يقف مع زعيمه المناضل علي عبدالله صالح جنبا الى جنب ومع القوى السياسية الفاعلة في التصدي للعدوان وتعزيز صمود ابناء القوات المسلحة والامن واللجان الشعبية في جبهات البطولة والشرف .
واكد عباد على اهمية المشاركة الواسعة في مهرجان الذكرى الـ 35 لتاسيس المؤتمر الشعبي العام حزب الوسطية والاعتدال والبناء والتنمية ، مشيدا بالجهود المتواصلة التي تبذلها قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة في عملية الاعداد والتحضر للمهرجان وتنشيط العمل التظيمي .
من جانبه القى الاستاذ حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة كلمة ترحيبية شاكرا في بدايتها التجاوب الكبير والنوعي لهذا اللقاء الذي يدل على التفاعل الايجابي والقوى مع دعوة قيادة المؤتمر العليا للمشاركة بمهرجان 24 اغسطس بالسبعين احتفاء بالذكرى الـ 35 لتاسيس المؤتمر الشعبي العام .
واكد على اهمية ان يضطلع الجميع بمسئولياتهم كل من موقعه وعمله ومحيطة الاجتماعي بالحشد للمهرجان والتواصل مع الدوائر والمديريات والاسهام الفاعل في دفع الجماهير للمشاركة سواء على مستوى المقيمين بالعاصمة صنعاء او بالمديريات والدوائر .
واشار عبدالرزاق الى ان المهرجان يمثل رسالة للداخل والخارج تؤكد بان المؤتمر كان وسيظل صمام امان الوطن والمعبر عن ارادة الشعب مدافعا عن السيادة والاستقلال والوحدة اليمنية .
والقى الشيخ عبدالكريم الاكوع عضو مجلس النواب كلمة الكتلة البرلمانية والشوروية مؤكدا فيها ان المؤتمر الشعبي العام يمتلك من الكوادر والكفاءات التي كان لها باع كبير في الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة والثوابت الوطنية .
وبين الاكوع ان محافظة ذمار سيكون لها حضور غير مسبوق في يوم الوفاء والديمقراطية 24 اغسطس وهو اليوم الذي يمثل ميلاد وطن تحققت في ظله كل المنجزات في مختلف المجالات ابرزها تحقيق اسمى واغلى اهداف الثورة السبتمبرية الوحدة اليمنية .

من جانبة اشار الدكتور عبدالعزيز الكميم رئيس فرع المؤتمر بجامعة صنعاء في كلمته الى ان ذمار هي المحافظة الذهبية التي سوف تتميز عن غيرها بالحشود الغفيرة والمشاركة النوعية في مهرجان الصمود والوفاء 24 اغسطس .
ودعا الكميم كل اعضاء وكوادر وانصار المؤتمر واحزاب التحالف الوطني بمحافظة ذمار الى بذل الجهود في الترتيب للفعالية والتحضير المنظم لانجاح المهرجان .
الى ذلك اوضح الشيخ مبخوت البعيثي في كلمته التي القاها عن المشايخ الى ضرورة استعداد الجميع والاستجابة لدعوة قيادة المؤتمر ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح للحضور المشرف والمشاركة الكبيرة من كل المديريات والقرى والعزل في محافظة ذمار .
هذا و القى الدكتور احمد علي العفيف قصيدة شعرية عبرت عن اهمية المشاركة والحشد لمهرجان السبعين .

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 17-يوليو-2024 الساعة: 08:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-51249.htm