الميثاق نت - عقد فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية جبل يزيد محافظة عمران لقاءً تنظيمياً موسعاً لقيادات الفرع والمراكز التنظيمية والهيئة التنفيذية والتربويون والشخصيات الاجتماعية كرس لمناقشة أوضاع المراكز التنظيمية واستمارات

الأحد, 06-أغسطس-2017
عمران – محمد الموهبي -
عقد فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية جبل يزيد محافظة عمران لقاءً تنظيمياً موسعاً لقيادات الفرع والمراكز التنظيمية والهيئة التنفيذية والتربويون والشخصيات الاجتماعية كرس لمناقشة أوضاع المراكز التنظيمية واستمارات الانتساب للأعضاء الجدد والاستعدادات الجارية للمشاركة في المهرجان الجماهيري الكبير الذي سيقام في الرابع والعشرين من أغسطس الجاري بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء احتفاء بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام وتعزيزاً للصمود والثبات في وجه العدوان السعودي الغاشم .
وفي اللقاء الموسع أكد رئيس دائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر بالمحافظة باكر علي باكر أهمية الحشد والمشاركة الفاعلة في هذا المهرجان الجماهيري والاحتفاء بمرور خمسة وثلاثين عام من العطاء والانجاز والبناء والتنمية التي تحققت للشعب اليمني في ظل هذا التنظيم الرائد على امتداد الوطن والذي أسسه القائد الحميري الفذ رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح
مشيداً بمواقف أبناء مديرية جبل يزيد سواء على المستوى الوطني أو التنظيمي وصمودهم وثباتهم في وجه العدوان السعودي البغيض وتحالفه المشئوم واستمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال .
من جانبه رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمديرية منصور الضاوي حث رؤوسا المراكز التنظيمية والقيادات على ضرورة تفعيل العمل التنظيمي من خلال عقد اللقاءات التنظيمية المتواصلة وتلمس احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم .
مشيداً بمستوى إقبال الشباب ورغبتهم في الحصول على عضوية المؤتمر والذي يعد دليلا على قناعاتهم ومعرفتهم بالمواقف الوطنية لهذا التنظيم في مختلف المحطات التاريخية ويتسم بالوسطية والاعتدال والحرية والديمقراطية منهجاً وسلوكاً ويمتلك مرجعية فكرية هامة تمثلت في الميثاق الوطني الذي صاغة نخبة من العلماء والمفكرين وصادقت علية كل القوى الوطنية.
كما ألقى راجح الشجاع وأمين عيشان كلمتان أشارا فيها إلى أهمية الحشد والمشاركة في الاحتفال الكبير بذكرى التأسيس والتي تحمل مضامين هامه ورسائل عامة لقوى العدوان بأن المؤتمريين يقفون صفاً واحداً إلى جانب كل القوى الوطنية في مواجهة غطرسة العدوان السعودي وهمجيته مهما كانت التحديات ومهما بلغ حجم التضحيات .
حضر اللقاء رئيس اللجنة الفنية بفرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة عبد الوهاب الهجري والمسئول الإعلامي بفرع المحافظة محمد الموهبي وعدد من القيادات التربوية والتنظيمية والشخصيات الاجتماعية .

وفي مديرية عمران عقد فرع المؤتمر الشعبي العام بالمديرية اجتماعاً تنظيمياً مع اللجنة التربوية والشبابية والقيادات التنظيمية ناقش التحضيرات والاستعدادات الجارية للمشاركة في ذكرى تأسيس المؤتمر التي ستقام في ميدان السبعين بصنعاء يوم الخميس الرابع والعشرين من أغسطس الجاري .
وفي الأجتماع أكد رئيس دائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر بالمحافظة باكر علي باكر ورئيس فرع المؤتمر بالمديرية ناجي علي مرزاح أهمية الحشد والحضور الكبير في هذه المناسبة لما لها من أهمية بالغة على الصعيد الوطني والتأكيد على الصمود والثبات في وجه العدو الغازي الذي استهدف اليمن أرضاً وأنساناً ولأكثر من عامين .
من جانبيهما رئيسا اللجنة التربوية بالمحافظة والمديرية علي محمد الأشول ومنصور البركي أشارا إلى سجل المؤتمر الشعبي العام وقيادته الحكيمة الحافل بمسيرة العطاء الانجازات العظيمة التي تحققت للشعب اليمني على مدى أكثر من ثلاثة عقود أبرزها تحقيق الوحدة المباركة في الثاني والعشرين من مايو عام 90 والتي أعادت اللحمة الوطنية وعمت خيراتها كل أرجاء الوطن.
حضر الاجتماع سكرتير فرع المؤتمر بالمحافظة عمر خالد بدر الدين والمسئول الإعلامي بفرع المحافظة محمد الموهبي وعدد من القيادات التربوية والتنظيمية والشخصيات الاجتماعية .
إلى ذلك عقد بفرع المؤتمر الشعبي العام في مديرية عيال سريح اجتماعاً تنظيمياً موسعاً لقيادات الفرع ورؤساء وأعضاء المراكز التنظيمية والقيادات التربوية والشخصيات الاجتماعية ناقش عدد من القضايا المتعلقة بالجانب التنظيمي واستمارات الانتساب للشباب والحشد للمشاركة في مهرجان السبعين
اكد رئيس دائرة الشباب والطلاب بفرع المحافظة باكر علي باكر ورئيس فرع المؤتمر بالمديرية حمزة راجح ضرورة حشد كل الطاقات وبذل أقصى الجهود لتسهيل عملية نقل الجماهير إلى العاصمة صنعاء للمشاركة في ذكرى تأسيس المؤتمر تأكيداً للصمود في وجه العدوان السعودي المتغطرس .
وأشارا إلى أهمية تفعيل الأنشطة التنظيمية والتواصل المستمر بين القيادات والأعضاء وتطوير آلية العمل التنظيمي ومنح الشباب الراغبين في الالتحاق بصفوف المؤتمر البطائق العضوية وحل قضايا المواطنين .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 16-يوليو-2024 الساعة: 07:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-51181.htm