الميثاق نت - واصل فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة إب وعدد من المديريات والدوائر عقد عدد من اللقاءات الموسعة التي تم من خلالها مناقشة الاعداد والحشد ليوم الرابع والعشرون من أغسطس الحالي الذي سيشهد مهرجانا كبيرا بمناسبة الاحتفاء بالذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس المؤتمري الشعبي العام وإقرار الميثاق الوطني.<br />

الأحد, 06-أغسطس-2017
إب - بندر العنسي -
واصل فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة إب وعدد من المديريات والدوائر عقد عدد من اللقاءات الموسعة التي تم من خلالها مناقشة الاعداد والحشد ليوم الرابع والعشرون من أغسطس الحالي الذي سيشهد مهرجانا كبيرا بمناسبة الاحتفاء بالذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس المؤتمري الشعبي العام وإقرار الميثاق الوطني.
ففي مدينة إب عقد اجتماعاً موسع برئاسة المهندس عقيل حزام فاضل رئيس فرع المؤتمربالمحافظة ضم مشرفي القطاعات التنظيمية بالمحافظة في الوقت الذي يكون فرع المؤتمر بمحافظة إب قد واصل اجتماعاتة التنظيمية للإسبوع الثاني على التوالي وبشكل مستمر بهدف التهيىء للمشاركة في أكبر مهرجان يشهده اليمن.
وخلال الاجتماع تم مناقشة عدد من المواضيع المتصلة بعملية الاعداد والتحضير والحشد في المديريات والدوائر والنزول الميداني لمشرفي القطاعات التنظيمية الى المديريات والدوائر للاشراف على عملية التحضيرات والحشد بالاضافة الى مناقشة وضع خطط لاجراء الاجتماعات واللقاءات مع كافة القيادات والتكوينات التنظيمية والتنفيذية والتربوية واعضاء المجالس المحلية ورجال المال والاعمال والتجار والشخصيات الاجتماعية بهدف الترتيبات والتحضيرات والحشد للمهرجان ومعالجة اي صعوبات اومعوقات قد تواجه سير العمل.

وفي غضون ذلك عقدت لجنة الحشد التربوي والتعليمي بمديرية الرضمة اجتماعها برئاسة الاستاذ احمد يحيى العليي مدير مكتب التربية وبحضور الاخوة اعضاء لجنة الحشد لمهرجان 24 اغسطس ذكرى تاسيس المؤتمر الشعبي العام.

وتم في الاجتماع مناقشة واقرار تشكيل لجنة الحشد التربوي والشبابي والطلابي والرياضي بالمديرية وتشكيل غرفة عمليات لمتابعة الاعداد للحشد وتنظيم العمل والتواصل في حين تم توزيع اللجنة المشكلة للاشراف على تشكيل اللجان التربوية لكل مدرسة من خلال توزيع المديرية الى محاور ومتابعتها اولاً باول على ان تكون لجنة الحشد على تواصل مستمر واجتماعات حتى يوم المهرجان 24 اغسطس القادم.

وفي سياق متصل عقد صباح اليوم لقاء موسع لقيادات المؤتمر التنظيمية والتنفيذية واللجان التربوية بالدائرة (٨٦) مديرية جبلة وذلك لمناقشة الاعداد والحشد للمهرجان الكبير احتفاءً بالذكرى الـ 35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.
وفيما له صلة بالموضوع عقد اليوم اجتماعا تنظيمياً للجنة التحضيرية للاعداد والحشد بمديرية الشعر مع القيادات التنظيمية والتنفيذية والتربوية والتعليمية حيث كرس الاجتماع لمناقشة عملية التحضير والحشد لمهرجان ٢٤ اغسطس.
وعقد اجتماعاً تنظيمياً موسعا لقيادات المؤتمر التنظيمية والتنفيذية واعضاء المجلس المحلي والقيادات التربوية والتعليمية بالدوائر(١١٠-١١١-١١٢) بيريم بغية مناقشة الاستعدادات والتحضيرات الجارية بالمديرية ودوائرها الثلاث لعملية الحشد لمهرجان ٢٤ اغسطس في حين تم تشكيل لجان الحشد على مستوى المراكز والعزل والقرى والحارات والمرافق الحكومية والتجمعات السكانية.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 14-يوليو-2024 الساعة: 06:00 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-51180.htm