الميثاق نت - تمكنت وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية من قنص جنود سعوديين في جيزان وعسير ، فيما استهدفت القوة الصاروخية و المدفعية تجمعات جيش العدو ومرتزقته وآلياتهم في عدد من الجبهات خلال الساعات الماضية .<br />

الثلاثاء, 30-مايو-2017
الميثاق نت: -
تمكنت وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية من قنص جنود سعوديين في جيزان وعسير ، فيما استهدفت القوة الصاروخية و المدفعية تجمعات جيش العدو ومرتزقته وآلياتهم في عدد من الجبهات خلال الساعات الماضية .
وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن وحدة القناصة قنصت أربعة جنود سعوديين في موقعي الفريضة والدفينية بجيزان ، و جنديين آخرين في رقابة الزج بعسير ، مبيناً أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في الربوعة .
وفي نجران أطلقت القوة الصاروخية صلية صواريخ كاتيوشا على معسكر الثويلة و تجمعات للجيش السعودي في معسكر مستحدث بالمنطقة ، وتجمعات آخرى للجنود وآلياتهم في معسكر الحاجر محققة إصابات مباشرة ، كما تم تدمير مخزن سلاح في موقع الحمر .

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجيش السعودي في موقع الفواز وتجمعات للمرتزقة بمنفذ الخضراء بنجران وتم تدمير طقم عسكري تابع لهم .

وأكد المصدر استهداف قوى الغزو والمرتزقة بصاروخ موجه وقذائف بي10 في أطراف ذباب ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما لقي ثلاثة من المرتزقة مصرعهم في منطقة بير باشا بمحافظة تعز ، و تم تدمير طقم عسكري تابع لهم شمال منطقة موزع أسفر عن مصرع من كانوا على متنه.
ولفت المصدر إلى مصرع اثنين من مرتزقة الجيش السعودي بنيران الجيش واللجان شمال صحراء ميدي ، واستهداف تجمعات لهم في المنطقة نفسها بعدد من قذائف المدفعية .

وأشار المصدر إلى أنه تم استهداف تجمع آليات لمرتزقة العدوان في معسكر كوفل وآلية أخرى في جبل هيلان بمحافظة مأرب ، كما لقي اثنين من المرتزقة مصرعهما في مديرية صرواح .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 05:34 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-50432.htm