الأحد, 21-أكتوبر-2007
الميثاق نت - راس الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عبدالقادر باجمال امس السبت اجتماعا للأمانة العامة للمؤتمر الشعبى العام ( الحزب الحاكم في اليمن ) بحضور عدد من أعضاء اللجنة العامة ورؤساء الفروع .
وجرى خلال الاجتماع استعراض المستجدات السياسية على الساحة اليمنية وفي مقدمتها الحوارات الدائرة بين المؤتمر الشعبي العام وبقية الأحزاب والتنظيمات السياسية الميثاق نت -
راس الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عبدالقادر باجمال امس السبت اجتماعا للأمانة العامة للمؤتمر الشعبى العام ( الحزب الحاكم في اليمن ) بحضور عدد من أعضاء اللجنة العامة ورؤساء الفروع .
وجرى خلال الاجتماع استعراض المستجدات السياسية على الساحة اليمنية وفي مقدمتها الحوارات الدائرة بين المؤتمر الشعبي العام وبقية الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني حول التعديلات الدستورية والقانونية المقترحة من رئيس الجمهورية .

وجددت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام دعوتها احزاب اللقاء المشترك للانضمام لطاولة الحوار وان التعديلات الدستورية والإصلاحات السياسية ليست حكرا على قوى سياسية معينة . وإنما تهم كافة أبناء الشعب اليمني .

كما اطلعت الأمانة العامة على نتائج معالجات قضايا المتقاعدين والأراضي . واكدت على ضرورة استكمال ماتبقى من المعالجات بناء على توجيهات الرئيس على عبدالله صالح – رئيس الجمهورية -. داعية المتقاعدين لتفويت الفرصة أمام العناصر المأزومة التي تحاول استغلال تلك الحقوق المطلبية لإثارة الزوابع والاتجاه نحو إقلاق سكينة المجتمع وزرع بذور الفتنة . حيث بدأت تظهر على السطح نفس الوجوه التي كانت وراء أزمة 93 وحرب 94 م .

ودعت الأمانة العامة كافة القوى الوطنية وشرائح المجتمع اليمني للوقوف بحزم أمام تلك العناصر المأزومة والتصدي لها .
واتخذت الأمانة العامة في اجتماعها عدد من الإجراءات والقرارات التنظيمية لتفعيل دور ونشاط أعضاء المؤتمر ومناصريه على مستوى المحافظات والمديريات والمراكز
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 12:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-4989.htm