الميثاق نت - حققت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية.<br />

الأربعاء, 18-يناير-2017
الميثاق نت : -
حققت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري ان أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل نفذوا عملية مباغتة للجيش السعودي خلف مركز عوجبة في جيزان تم خلالها تدمير آلية سعودية وتدمير مخزن سلاح ,فيما قتل وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي إثر قصف تجمعاتهم في تبة المركزي قبالة منفذ الطوال الحدودي.

كما قصفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية موقع الرميح بجيزان , واستهدفت صاروخية الجيش واللجان تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ الخضراء ورقابة الحمر وموقع السديس ومواقع مجاورة في نجران.

وأشار المصدر الى ان مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود والآليات السعودية في منفذ علب وموقع ملطة وموقع مستحدث خلف معسكر الحاجر بعسير , وتم إحراق مخزن للأسلحة شرق المجمع الحكومي في الربوعة.

وأكد المصدر ان ابطال الجيش اليمني واللجان تمكنوا من كسر زحف لمرتزقة العدوان باتجاه جبل يام بمديرية نهم نتج عنه مقتل 35 مرتزق بينهم قائد اللواء 310 المرتزق محمد السوادي وجرح 68 أخرين , كما تمكن أبطال الجيش واللجان من كسر زحف للمرتزقة باتجاه مديرية ذي ناعم في محافظة البيضاء نتج عنها مصرع وجرح عشرات المرتزقة.

وحسب المصدر قصفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمع للمرتزقة في سايلة العرضي بمديرية الغيل في محافظة الجوف , فيما تم إعطاب طقم للمرتزقة يحمل معدل رشاش عيار 23 في الساق بمديرية عسيلان في محافظة شبوة , كما استهدفت المدفعية تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وذكر المصدرأن ابطال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل تمكنوا من تنفيذ عملية نوعية بمديرية مقبنة وتأمين حصن حراز وتلال في محافظة تعز , وتصدوا لمحاولات تقدم للمرتزقة باتجاه التبة السوداء والاربعين في منطقة عصيفرة ومنطقة الفرواش في مديرية صبر الموادم , كما قتل وأصيب العشرات من المرتزقة وإحرق طقم عسكري في عملية مباغتة لإبطال الجيش واللجان خلف منطقة الجديد بالقرب من مفرق العمري.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 16-يوليو-2024 الساعة: 07:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-48755.htm