الأحد, 11-ديسمبر-2016
الميثاق نت - حققت قوات الجيش واللجان الشعبية ومتطوعي القبائل مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات الداخلية ونجران وجيزان وعسير خلال الساعات الماضية دفاعاً عن الوطن وحريته واستقلاله.<br />
الميثاق نت: -
حققت قوات الجيش واللجان الشعبية ومتطوعي القبائل مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات الداخلية ونجران وجيزان وعسير خلال الساعات الماضية دفاعاً عن الوطن وحريته واستقلاله.
وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن مدفعية الجيش واللجان دكت تجمعات الجيش السعودي في جبل الدخان وموقع المعنق في قطاع جيزان ، كما تم استهداف أربعة جنود سعوديين في موقع الكرس بالقطاع نفسه .
وذكر المصدر أنه تم استهداف معسكر الحاجر في عسير بصلية صواريخ كاتيوشا ، فيما دكت المدفعية تجمعات الجيش السعودي في منفذ علب والشبكة والملطة ، واستهدف قصف مدفعي للجيش واللجان ومتطوعي القبائل موقع السديس ، ودكت صلية من صواريخ الكاتيوشا مواقع عاكفة والعش وشرقي سقام والحماد في نجران .
وأكد المصدر مصرع أربعة جنود سعوديين وإصابة عدد آخر في عملية عسكرية غربي الشرفة بنجران ، أسفرت أيضاً عن اغتنام عتاد عسكري ، كما لقي أربعة من مرتزقة العدوان مصرعهم غرب منطقة المدفون في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.
وأشار المصدر إلى أنه تم استهداف تجمعات المرتزقة في التبة الرملية ومديرية عسيلان في محافظة شبوة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، منوهاً إلى أن قصف مدفعي للجيش واللجان والمتطوعين استهدف تجمعات وتحصينات المرتزقة جنوب غرب الوازعية و جبل الهان والشبكة بالضباب بمحافظة تعز أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .
وحسب المصدر لقي أحد المرتزقة مصرعه في تبة الدفاع الجوي ، وتمكن أبطال الجيش واللجان ومتطوعي القبائل من كسر زحف للمرتزقة باتجاه منطقة الضباب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .
و في محافظة الجوف لقي 2 من المرتزقة مصرعهما في منطقة الغرفة بمديرية المصلوب ، كما تم إطلاق عدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات المنافقين في منطقة الوقز بالمديرية ، وإفشال محاولة تسلل للمرتزقة جنوبي مديرية الغيل أدت إلى مصرع عدد منهم.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-يوليو-2024 الساعة: 09:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-48220.htm