السبت, 15-أكتوبر-2016
الميثاق نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل اللواء/ أحمد محمد مداعس.. جاء فيها:<br />
الميثاق نت: -
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل اللواء/ أحمد محمد مداعس.. جاء فيها:
الأخ/ محمد أحمد محمد مداعس
وإخوانـه وكافة آل مداعس المحترمون
بمزيد من الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة والدكم اللواء المناضل أحمد محمد عبدالسلام مداعس.. وكيل محافظة الجوف الأسبق ورئيس جمعية المحاربين القدامى الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والكفاح والنضال والعمل الجاد والمخلص من أجل الوطن وعزته وكرامته واستقلاله..
لقد خسر الوطن برحيله واحداً من رجاله الأوفياء المخلصين الشجعان ومناضلاً جسوراً من مناضلي الثورة اليمنية حيث كان من الرعيل الأول الذين عملوا على إذكاء الروح الوطنية في نفوس الشباب منذ ماقبل الثورة اليمنية الخالدة وواحداً من الذين دافعوا عن الثورة والجمهورية منذ الأيام الأولى لقيامها، ولهذا سيظل في ذاكرة التاريخ مثالاً للرجل الوطني الصادق الغيور على وطنه وشعبه.. وعلى الثورة والجمهورية والوحدة والحرية والديمقراطية..
اننا إذ نعزيكم باسمي شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه بصادق التعازي وأصدق مشاعر المواساة في فقدكم والدكم فإننا نشاطركم جميعاً الأحزان.. سائلين المولى -عزوجل- أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه فسيح جناته.. وأن يلهمكم ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
علــي عبـــدالله صـالـــح
رئيـس الجمهوريــة الأسبـق
رئيـس المؤتمر الشعبي العام
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 17-يوليو-2024 الساعة: 07:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-47596.htm