الثلاثاء, 09-أغسطس-2016
الميثاق نت - استشهد بمحافظة تعز اليوم سبعة مواطنين وأصيب آخرون في غارات شنها طيران العدوان السعودي استهدفت سيارة مسافرين في منطقة حنة بمديرية الوازعية.<br />
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن غارة لطيران العدوان استهدفت سيارة تقل مواطنين مسافرين ما أدى إلى استشهاد سبعة وإصابة آخرين وتدمير السيارة بالكامل.<br />
الميثاق نت: -
استشهد بمحافظة تعز اليوم سبعة مواطنين وأصيب آخرون في غارات شنها طيران العدوان السعودي استهدفت سيارة مسافرين في منطقة حنة بمديرية الوازعية.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن غارة لطيران العدوان استهدفت سيارة تقل مواطنين مسافرين ما أدى إلى استشهاد سبعة وإصابة آخرين وتدمير السيارة بالكامل.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف بـسلسلة غارات محطة البنزين والغاز التابعة لشركة توفيق عبد الرحيم، كما استهدفت مسجدا مجاورا في منطقة الحوبان شرق مدينة تعز وسط تحليق كثيف للطيران الحربي فوق المحافظة طوال ساعات النهار.
وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان السعودي في ارتكاب الجرائم الوحشية وحرب الإبادة بحق المواطنين. داعيا الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الإنسانية العربية والدولية إلى إدانة هذه الجرائم ومحاسبة مرتكبيها بتهم جرائم الحرب.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 01:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-46823.htm