السبت, 30-يوليو-2016
الميثاق نت - بعث الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ ياسر العواضي برقية عزاء ومواساة في وفاة رجل الاعمال والشخصية الوطنية البارزة الحاج على محمد الحبّاري، جاء فيها :<br />
الأخ العزيز/ محمد علي الحبَّاري<br />
الأخ العزيز/ يحيى علـي الحبَّاري - عضو مجلس الشورى - عضو اللجنـة الدائمـة للمؤتمـر الشعبـي العـام<br />
وأولاد الحاج علي الحبَّاري وكافة آل الحبَّاري الأعزاء<br />
الميثاق نت: -
بعث الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ ياسر العواضي برقية عزاء ومواساة في وفاة رجل الاعمال والشخصية الوطنية البارزة الحاج على محمد الحبّاري، جاء فيها :
الأخ العزيز/ محمد علي الحبَّاري
الأخ العزيز/ يحيى علـي الحبَّاري - عضو مجلس الشورى - عضو اللجنـة الدائمـة للمؤتمـر الشعبـي العـام
وأولاد الحاج علي الحبَّاري وكافة آل الحبَّاري الأعزاء
ببالغ الأسى والحزن وبمشاعر المواساة والتعاطف الأخوية المخلصة تلقينا نبأ وفاة والداكم الحاج علي محمد الحبّاري رجل الأعمال المعروف والشخصية الوطنية البارزة ، والذي وافاه الآجل بعد مسيرة حياة حافلة بالبذل والعطاء في سبيل وطنه وخدمة مجتمعه في شتى النواحي الانسانية والاجتماعية.
حيث كان الفقيد طيب الله ثراه، رجل الخير والبر وصاحب الأيادي البيضاء التي كان يقدمها مجاناً لأبناء شعبه، وقد عُرف عنه الإخلاص والجد والمثابرة والذي برز وكان أحد الفاعلين والداعمين لمسيرة التنمية الوطنية.
وإننا إذ نشاطركم أحزانكم بهذا المصاب الأليم، نعبر لكم ولكل ذويكم ومحبي الفقيد عن خالص العزاء وصادق المواساة سائلين المولى تعالى أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وينعم عليه بعفوه ورضوانه، راجين من الله أن يلهم الجميع جميل الصبر والسلوان والسكينة وحسن العزاء. و"إنا لله وإنا إليه راجعون".
أخـــوكم/ ياســــر أحمــد العواضــــي
الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 14-يونيو-2024 الساعة: 08:51 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-46710.htm