السبت, 30-يوليو-2016
الميثاق نت - أعلنت قيادة السلطة المحلية والمجلس المحلي بمحافظة الحديدة والمكاتب التنفيذية تأييدها للاتفاق السياسي الوطني بين المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه وأنصار الله وحلفاؤهم .<br />
واعتبرت قيادة محافظة الحديدة- في بيان صادر عنها، الاتفاق بالإنجاز الكبير لتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.<br />
الميثاق نت: -
أعلنت قيادة السلطة المحلية والمجلس المحلي بمحافظة الحديدة والمكاتب التنفيذية تأييدها للاتفاق السياسي الوطني بين المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه وأنصار الله وحلفاؤهم .
واعتبرت قيادة محافظة الحديدة- في بيان صادر عنها، الاتفاق بالإنجاز الكبير لتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.
وقال البيان: "إن هذا الاتفاق يمثل مكسب عظيم لأبناء اليمن وخطوة هامة على طريق لم شمل أبناء الشعب وتعزيز دور الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان وكل التحديات التي تواجه بلادنا في ظل هذه الظروف الصعبة".
وأشار البيان إلى أن أبناء اليمن بشكل عام ومحافظة الحديدة بشكل خاص بما فيها من مكونات وأحزاب سياسية ومنظمات جماهيرية يباركون هذا الاتفاق السياسي، ويثمنون لقيادة المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله توقيع هذا الاتفاق لتوحيد الصف وحل مختلف القضايا السياسية والاقتصادية.
ودعا البيان كافة القوى الوطنية والشخصيات الاجتماعية والشباب وكافة الأحزاب والمنظمات إلى تأييد ومباركة هذا الاتفاق من خلال الالتفاف حول القيادة السياسية التي وقعته للسير بالبلاد إلى بر الأمان.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 13-يونيو-2024 الساعة: 07:15 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-46707.htm