السبت, 30-يوليو-2016
الميثاق نت - بارك المجلس المحلي لأمانة العاصمة صنعاء الاتفاق السياسي الوطني الموقع بين المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه وانصار الله وحلفائهم لتشكيل مجلس سياسي أعلى لإدارة شئون البلاد .<br />
الميثاق نت: -
بارك المجلس المحلي لأمانة العاصمة صنعاء الاتفاق السياسي الوطني الموقع بين المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه وانصار الله وحلفائهم لتشكيل مجلس سياسي أعلى لإدارة شئون البلاد .
وأشار المجلس المحلي إلى أهمية تشكيل هذا المجلس في تعزيز التلاحم والتكاتف وتوحيد الكلمة والصفوف وتقوية الجبهة الداخلية وصمودها ضد العدوان وتفويت الفرصة على أعداء الوطن في الداخل والخارج .
وأعرب المجلس عن أمله بأن يكون المجلس السياسي الأعلى بداية الوصول إلى توافق وطني شامل يجمع كل الفرقاء السياسيين بما يسهم في التوجه نحو مصالحة شاملة لكافة القوى والمكونات السياسية ،معتبرا ذلك الطريق الوحيد لتحقيق الاستقرار الشامل لليمن الموحد .
وقال المجلس المحلي في بيانه " ان كافة الفعاليات السياسية والمحلية وسكان العاصمة صنعاء والمنظمات المجتمعية يتطلعون بكل تفاؤل وأمل بأن يكون تشكيل هذا المجلس عاملا مساعدا في تعزيز الشراكة الوطنية والولوج نحو البناء والتنمية وترسيخ الأمن والاستقرار في الوطن والحفاظ على وحدته الراسخة رسوخ جبال عيبان ونقم وشمسان ".
وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد عبر المجلس في ختام بيانه عن أمله بأن يخرج الفرقاء السياسيين إلى طريق سواء ويتوصلون إلى اتفاق جامع وشامل نحو وطن يتسع للجميع وإيصاله إلى بر الأمان ويعم الأمن والسلام في ربوع اليمن السعيد .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 13-يونيو-2024 الساعة: 03:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-46702.htm