الأحد, 08-مايو-2016
الميثاق نت - شن طيران العدوان السعودي غارات على عدة محافظات في خرق جديد لاتفاق وقف إطلاق النار ، كما واصل مرتزقته قصف عدد من المناطق بالمدفعية والصواريخ .<br />
وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية صرواح وجبل هيلان استهدفت إحداها لجنة التهدئة المحلية وهي في طريقها للقاء لجنة الطرف الآخر ، كما شن غارتين على منطقة حريب في نهم بمحافظة صنعاء . الميثاق نت: -
شن طيران العدوان السعودي غارات على عدة محافظات في خرق جديد لاتفاق وقف إطلاق النار ، كما واصل مرتزقته قصف عدد من المناطق بالمدفعية والصواريخ .
وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية صرواح وجبل هيلان استهدفت إحداها لجنة التهدئة المحلية وهي في طريقها للقاء لجنة الطرف الآخر ، كما شن غارتين على منطقة حريب في نهم بمحافظة صنعاء .
وأوضح المصدر أن طيران الاستطلاع والتجسس التابع للعدوان حلق في سماء المخاء والجديد والعمري وذباب والوازعية والشريط الساحلي بمحافظة تعز ومحافظتي صعدة والبيضاء .
وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية صرواح ، كما قصفوا بصواريخ الكاتيوشا منطقة مبدعة والمدرج ومسورة بمديرية نهم محافظة صنعاء ، وضربوا بالمدفعية وقذائف الهاون باتجاه السلسلة الجبلية بذباب وباتجاه منطقة الضباب بتعز .
وأكد المصدر استمرار الخروقات بوصول مائتي جندي من المارينز إلى المكلا بكامل عرباتهم وعتادهم العسكري الى جانب دخول حاملة الطائرات الأمريكية روزلفت إلى خليج عدن مع 6 فرقاطات .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 16-يونيو-2024 الساعة: 11:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-45959.htm