الجمعة, 31-أغسطس-2007
الميثاق نت -
يبدأ الأخ عزام الأحمد رئيس كتلة حركة فتح في المجلس التشريعي الفلسطيني ومبعوث فخامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبو مازن" اليوم الجمعة زيارة لبلادنا تستغرق عدة أيام، يطلع خلالها فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح- رئيس الجمهورية- على تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية، إلى جانب مناقشة المبادرة اليمنية لرأب الصدع الفلسطيني.
وكانت اليمن قد تقدمت مطلع الشهر الجاري بمبادرة لإزالة الخلاف بين حركتي فتح وحماس بما يضمن إنهاء معاناة الشعب الفلسطيني ووحدة الصف الداخلي في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.
وفي تصريح لصحيفة الثورة اكد الدكتور أبو بكر القربي- وزير الخارجية- أن العلاقات اليمنية الفلسطينية متميزة مع كل الفصائل انطلاقاً من حرص اليمن على وحدة الصف الفلسطيني والنضال الوطني لاستعادة الحقوق المشروعة.. مؤكداً مواصلة اليمن لجهودها من أجل تحقيق الوفاق الفلسطيني.
إلى ذلك أكد الأخ خالد شيخ- السفير الفلسطيني بصنعاء، أن زيارة الأحمد ستركز على مناقشة المبادرة اليمنية لحل الخلاف بين فتح وحماس.. موضحاً أن المبادرة اليمنية تحظى بتقدير كبير من قبل الشعب الفلسطيني بمختلف شرائحه، والتي تأتي في إطار الدعم اليمني المتواصل للقضية الفلسطينية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 06:16 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-4546.htm