الأربعاء, 13-يناير-2016
الميثاق نت -  زعفران علي المهنأ -
هؤلاء المبصرون في زمن العميان ماذا نقول لهم وهم يحملون أمتعتهم وعصفور قتل بصاروخ وماتبقى لهم من ملابس ونجبرهم على مغادرة صرحهم الذي كنا متى احسسنا بأنا عظماء ذهبنا بينهم لندرك أنهم هم العظماء وكم نحن ضعفاء.. ياااااارجاااالاه هؤلاء المبصرون في زمن العميان هم منارتنا التي تنتزع الجوائز العالمية في كل محفل.. يااااااارجاااالاه هؤلاء المبصرون في زمن العميان لم نسمع يوماً لهم أنيناً ولم نرهم يتاجرون بأعينهم المغلقة لدى منظمات حقوقية كاذبة لانهم مؤمنون بأنهم مبصرون يقودون الوطن ببصيرتهم الى قلعة الشموخ والفخر..
اين ماذهبوا لم نرَ اي منظمة تتاجر بقضاياهم كبقية القضايا التى شغلونا بها، تعرفون لماذا يارجاااالاه لان هؤلاء المتاجرين والمرتزقة عندما يقتربون منهم يحرقونهم بنور بصيرتهم التي كانت تضيئ اليمن.
رحمة الله عليك يازينب العاقل اليوم اسمع بكاءها من داخل قبرها على فلذات اكبادها التى ذهبت وهي تعلم أنهم سيكملون طريقهم في زمن الكل من حولهم عميان.. يااااااارب خذ بحق هؤلاء المبصرين في زمن العميان.. يااااااارجااااالاه أستحلفكم بالله وبنبض اليمن الغالي بأن لاتجعلوهم يغادرون صرحهم لتظل اليمن تبصر ببصيرتهم..
ياااارجااال اليمن استحلفكم بالله حافظوا عليهم وهيا نرمم مبناهم بأيدينا لانحتاج اي حد يعيد بناءها حتى يظلوا كما هم ولانرى تلك الحقائب تغادر اليمن.. ياااارب منك النصر القريب ونتضرع إليك ان تلهمنا الصبر لذلك اليوم الذي تأخذ لنا فيه بحق هؤلاء.. هيا كلنا من داخل قلوبنا الموجعة وبصوت عالٍ مخلوط بالدموع نردد #أنا_يمني_وأحب_وطني

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 03:18 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-44877.htm