الميثاق نت - اعلنت وزارة الداخلية ان العدوان السافر التي تقوده السعودية بالتحالف مع بعض الدول الخليجية والعربية عسكرياً ضد اليمن اسفر عن سقوط 24 شهيداً وإصابة 43 آخرين في أمانة العاصمة معظمهم من الأطفال والنساء المدنيين، إلى جانب هدم 14 منزل على ساكنيه.<br />
<br />

الجمعة, 27-مارس-2015
الميثاق نت: -
اعلنت وزارة الداخلية ان العدوان السافر التي تقوده السعودية بالتحالف مع بعض الدول الخليجية والعربية عسكرياً ضد اليمن اسفر عن سقوط 24 شهيداً وإصابة 43 آخرين في أمانة العاصمة معظمهم من الأطفال والنساء المدنيين، إلى جانب هدم 14 منزل على ساكنيه.



واوضحت الداخلية- في بيان لها تلقى المؤتمرنت نسخة منه، ان اليمن تعرضت لقصف جوي وانتهاك سافر لسيادة الجمهورية اليمنية وعدوان غاشم من قبل بعض دول الخليج ودول اخرى متحالفة معها بزعامة السعودية، وذلك عن طريق قيام طيرانها الحربي بقصف عدد من الأماكن والمواقع الحيوية والمدنية.



وأشارت إلى أن من ضمن الشهداء الـ24 خمسة من أفراد اللواء الثاني طيران وشرطة الدوريات وأمن الطرق فيما بقية الشهداء والمصابين من المدنيين.



ودعت وزارة الداخلية كافة الأجهزة والوحدات الأمنية إلى رفع درجة الاستعدادات القتالية القصوى في كافة القوى والوحدات العسكرية والأمنية في عموم محافظات الجمهورية بنسبة 100% والتصدي لأي عدوان بالتنسيق الكامل بين مختلف الوحدات والحفاظ الممتلكات العامة والخاصة.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 16-يوليو-2024 الساعة: 06:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-42497.htm