الميثاق نت - بعث الأخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام ببرقية عزاء ومواساة في وفاة رجال الأعمال الشيخ حسين بن صالح التميمي

السبت, 21-مارس-2015
الميثاق نت -
بعث الأخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام ببرقية عزاء ومواساة في وفاة رجال الأعمال الشيخ حسين بن صالح التميمي جاء فيها:

الأخ صالح بن حسين بن صالح التميمي وإخوانه
وكافة آل التميمي- حضرموت حياكم الله
تلقينا بأسى بالغ وحزن عميق نبأ وفاة والدكم المرحوم الشيخ حسين بن صالح التميمي الذي اختاره الله سبحانه وتعالى إلى جواره ووافته المنية وهو يتلقى العلاج في احد المستشفيات الألمانية بعد عمر قضى معظمه في خدمة الوطن, وأعمال البر والخير, حيث كان رجل أعمال متميز.. أسهم في تنمية الوطن وفي النهوض بحركة التجارة والاستثمار في وطنه اليمن, مجسداً كل معاني الوحدة الوطنية, نابذاً لكل النعرات المناطقية والنزعات الإنفصالية.. جاعلاً قضايا وطنه وتقدمه وازدهاره فوق كل القضايا الذاتية وفي مقدمة اهتماماته الشخصية.

لقد خسر الوطن برحيل والدكم المرحوم أحد رجاله الوحدويين والصادقين الأوفياء, ورمزاً من رموز أعمال البر والخير الذي شملت إخوانه المواطنين المحتاجين ومساعدتهم والوقوف بجانبهم وإعانتهم على تحمل مشاق ومتاعب الحياة.

وإننا في هذا المصاب الجلل نشاطركم أحزانكم.. ونعبر لكم عن خالص التعازي وصادق المواساة.. وذلك باسمي شخصياً وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي, سائلين المولى جلت قدرته أن ينزل عليه شآبيب رحمته, وأن يسكنه فسيح جنانه, وأن يلهمكم جميعاً.. وكل أهله وذويه وأصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان.


إنا لله وإنا إليه راجعون


علي عبدالله صالح
رئيس الجمهورية السابق
رئيس المؤتمر الشعبي العام
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 17-يوليو-2024 الساعة: 07:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-42406.htm