الميثاق نت - التقى الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف الزوكا اليوم الخميس بالفريق الهندسي المكلف بإعداد الدراسة الخاصة لإعادة ترميم مبنى الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام الكائن في حي الحصبة.وأطلع الأمين العام من المهندسين

الخميس, 27-نوفمبر-2014
الميثاق نت -
التقى الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف الزوكا اليوم الخميس بالفريق الهندسي المكلف بإعداد الدراسة الخاصة لإعادة ترميم مبنى الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام الكائن في حي الحصبة.

وأطلع الأمين العام من المهندسين على شرح مفصل عما قام فيه الفريق الهندسي حتى الآن حيث شدد على ضرورة سرعة إنجاز الدراسة بأسرع وقت ممكن.

وكان الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف الزوكا قد زار مطلع نوفمبر الحالي المقر السابق للجنة الدائمة للمؤتمر في منطقة الحصبة بالعاصمة صنعاء.

وأطلع أمين عام المؤتمر حينها على حجم الأضرار التي لحقت بالمبنى جراء الاعتداءات الغاشمة التي طالته من قبل المليشيات المسلحة الخارجة على النظام والقانون مطلع أزمة عام 2011م.

مشيرا إلى أن الزيارة تأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبد الله صالح لتقييم الأضرار تمهيداً للشروع في إجراءات ترميم المبنى وإعادة تأهيله .

وأوضح الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام انه سيتم خلال الفترة القادمة البدء في الإجراءات التنفيذية لترميم وإعادة تأهيل المبنى السابق للجنة الدائمة بعد استكمال الدراسات الفنية الخاصة بتقييم الأضرار .

تمت طباعة الخبر في: السبت, 24-فبراير-2024 الساعة: 02:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-41186.htm