الميثاق نت -

السبت, 24-مايو-2014
الميثاق نت -

أكدت مصادر محلية بمديرية أرحب في محافظة صنعاء أن الطيران الحربي نفذ غارة جوية استهدفت منزلاً كان يعقد فيه اجتماع لعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في مديرية أرحب، شمال العاصمة صنعاء.

وحسب المصادر فان عناصر يشتبه بانتمائها إلى تنظيم القاعدة كانت وصلت إلى احد المنازل في قرية بني صبر بمنطقة بني الحكمي في مديرية أرحب على متن عدد كبير من السيارات، حيث بدأت بعقد اجتماعا لها حين قصف الطيران المنزل، مشيرة إلى عدم توفر معلومات دقيقة حتى الآن عن اثار هذه الضربة الجوية التي تزامنت مع معارك ومواجهات عنيفة يخوضها ابطال الجيش والامن في محافظات حضرموت وشبوة وابين والبيضاء.
ويعد هذا القصف هو الأول في أرحب التي تعد واحدة من اهم معاقل العناصر الارهابية والجهادية الموالية لجماعة الإخوان المسلمين في البلاد مقربة.

وجاءت الغارة الجوية عقب الهجوم الإرهابي الذي نفذته عناصر تنظيم القاعدة في مدينة سيئون ليلة أمس وأدى إلى استشهاد 12 جندياً وجرح 11 آخرين ،فيما سقط 15 إرهابياً من عناصر القاعدة في الهجوم بينهم أثنين سعوديين هما فيصل العفيفي وفواز الحربي.

ورجحت المصادر علاقة العناصر الارهابية التي استهدفها الطيران الحربي بالوقوف وراء الهجمات الارهابية التي شنها منتصف ليلة امس مسلحو القاعدة ضد المنشآت العسكرية والامنية والحكومية والاهلية في مدينة سيئون.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 17-يونيو-2024 الساعة: 04:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-38697.htm