الميثاق نت - اقدمت عناصر متطرفة تتبع اخوان اليمن ظهر اليوم على نصب الخيام وقطع الشارع الرئيسي المؤدي الى مبنى محافظة إب في تصعيد خطير يهدف الى عرقلة التسوية والهروب من تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار.<br />

الجمعة, 28-مارس-2014
الميثاق نت - خاص: -

اقدمت عناصر متطرفة تتبع اخوان اليمن ظهر اليوم على نصب الخيام وقطع الشارع الرئيسي المؤدي الى مبنى محافظة إب في تصعيد خطير يهدف الى عرقلة التسوية والهروب من تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار.
وعلمت (الميثاق) من مصدر محلي في المحافظة ان قيادة الاصلاح في إب وبإيعاز من قيادات التنظيم في صنعاء قاموا عقب صلاة الجمعة باحتلال الشارع الرئيسي امام بوابة مبنى محافظة إب بعد أن حرض متشدد اخواني في خطبتي الجمعة على اعتبار احتلال مبنى المحافظة جهاد في سبيل الله.
وقال المصدر: إن مدير أمن المحافظة المنتمي للاخوان المسلمين قد لعب دوراً كبيراً في دعم ومساندة متطرفي الاصلاح وتشجيعهم على محاصرة مبنى المحافظة لخدمة اجندة حزبية.
الجدير بالذكر أن عناصر الاصلاح تطالب بإقالة المحافظ وقيادة السلطة بالمحافظة واستبدالهم بعناصر اخوانية.
ولفت المصدر ان الاخوان المسلمين يسعون من وراء العودة للاعتصامات والفوضى والعنف والتهديد باحتلال مبنى محافظة إب الضغط على الرئيس هادي لضمان عدم تغيير محافظ محافظة عمران.
وحذر المصدر من خطورة التداعيات في محافظة إب خصوصاً وان عناصر مسلحة من الاخوان تتوافد لمحاصرة مبنى المحافظة من مختلف المديريات.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 12:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-37669.htm