الميثاق نت - استمعت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء في اجتماعاً لها عقدته، اليوم، برئاسة رئيس اللجنة القاضي محمد حسين الحكيمي، إلى التقرير المرفوع من قبل رئيس قطاع الشئون الفنية القاضي شرف الدين المحبشي والمتضمن الخطوات التي تمت بشأن تجهيز النظام الخاص بالتسجيل الانتخابي الالكتروني وما رافق هذه

الإثنين, 24-فبراير-2014
الميثاق نت -
استمعت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء في اجتماعاً لها عقدته، اليوم، برئاسة رئيس اللجنة القاضي محمد حسين الحكيمي، إلى التقرير المرفوع من قبل رئيس قطاع الشئون الفنية القاضي شرف الدين المحبشي والمتضمن الخطوات التي تمت بشأن تجهيز النظام الخاص بالتسجيل الانتخابي الالكتروني وما رافق هذه التحضيرات من أعمال فنية منجزة حتى اللحظة.

وتضمن التقرير عدداً من المقترحات التي تضمن سرعة إنجاز الأعمال في كافة التفاصيل الفنية المرتبطة بنظام التسجيل.

وخلال الاجتماع قدم نائب رئيس اللجنة القاضي خميس سالم الديني شرحاً موجزاً عن نتائج زيارته لفرع اللجنة بمحافظة الحديدة، مشيداً بمستوى أداء الفرع وكذا بالانضباط الوظيفي.

عقب ذلك عقدت اللجنة العليا للانتخابات اجتماعاً مشتركاً ضم مسئولي مشروع الدعم الانتخابي التابع للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، حيث جرى مناقشة جملة من المواضيع ذات الصلة بالتحضيرات الفنية للمراحل القادمة.

ودعت اللجنة بهذا الخصوص فريق البرنامج الإنمائي على ضرورة بذل مزيد من الجهود لاستكمال كافة الجوانب الفنية المتصلة بنظام التسجيل.

وكانت اللجنة قد استعرضت محضر اجتماعها السابق ووافقت عليه.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 13-يونيو-2024 الساعة: 07:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-37125.htm