الميثاق نت -

الإثنين, 30-سبتمبر-2013
الميثاق نت -
عقد اليوم الاثنين اجتماعاً تنظيمياً بمقر قيادة فرع المؤتمر بمحافظة تعز برئاسة جابر عبدالله غالب الحاج رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة ضم قيادات فروع المؤتمر والقطاعات النسوية بالدوائر "30 ـ 31 ـ 33 ـ 32 ـ 34 ـ 35" بمديريات المظفر والقاهرة وصالة تم فيه الوقوف أمام مجمل القضايا التنظيمية والسياسية والعامة حيث شدد رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة على ضرورة تنفيذ المهام المناطة بقيادات الفروع.

مشدداً على ضرورة تحديث البيانات الخاصة بالأعضاء وتفعيل آلية الاتصال والتواصل التنظيمي مشيراً إلى أنه سيتم النزول الميداني للإطلاع على مستوى الأداء في الفروع.. منوهاً إلى أنه سيتم صرف بطاقة العضوية الجديدة بموجب الإحصاءات التي يجب إنجازها خلال فترة لا تتجاوز الأسبوع.

وأكد رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة بضرورة التفاعل الجاد مع مهرجان الفضول الثقافي الذي سيقام في مدينة التربة خلال عيد الأضحى المبارك وإبراز هذا المهرجان باعتباره باكورة النشاط لتعز العاصمة الثقافية للجمهورية.

وقد دار نقاش مستفيض حول مجمل القضايا التنظيمية والسياسية والعامة حيث أكد المشاركين في الاجتماع على رفض أخونة الدولة وعمليات الإقصاء التي تطال قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام مؤكدين دعمهم لتوجهات قيادة السلطة المحلية بإخضاع المناصب القيادية في الوظيفة العامة لمعيار المفاضلة ورفض التعامل المزدوج في تولي المناصب القيادية بتنفيذ ما أسفرت عنه عملية المفاضلة في مكاتب الصحة والصناعة والتجارة والشؤون القانونية والاعتراض على من فاز في المفاضلة بمنصب إدارة مكتب التربية والتعليم.

وأكد المجتمعون أن محاولات حل المجالس المحلية أمر مرفوض جملة وتفصيلاً كونها منتخبة من الشعب وشرعيتها لم تنته وفقاً للدستور والقانون كون البلاد تمر بظروف استثنائية وفترة انتقالية لا تسمح بإجراء الانتخابات المحلية.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 13-يونيو-2024 الساعة: 03:12 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-34863.htm