الميثاق نت - فتوى جديدة للقرضاوي تحلل للغرب قتل الشعب السوري/ الميثاق نت

السبت, 31-أغسطس-2013
الميثاق نت -
أيد الداعية الإسلامي الشيخ يوسف القرضاوي ضمنا أي ضربة عسكرية غربية لسوريا ملمحا إلى أن القوى الأجنبية أدوات سخرها الله للانتقام.

وقال القرضاوي في خطبة الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة التي يعيش بها " كنا نود لو استطعنا نحن أن ننتقم لإخواننا الذين قتلوا .. رأيناهم بالمئات مقتولين أمامنا يهيئ الله لهم من ينتقم منهم" في إشارة إلى الجيش السوري.

وأضاف القرضاوي في الخطبة التي أذاعها التلفزيون القطري " نحن نسأل الله عز وجل أن يأخذ هؤلاء بما صنعوا هم يستحقون ما يجري عليهم " وذلك في إشارة إلى قوات الأسد.

والقرضاوي وهو رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ظهر مؤيداً لحركة الإخوان المسلمين في جميع الدول العربية من خلال تاييده ما سمي بالربيع العربي الذي أفضى إلى سيطرة جماعة الإخوان المسلمين على الحكم في بعض الدول العربية مثل تونس ومصر قبل أن يطاح بحكمهم للأخيرة في ثورة شعبية عارمة في 30 يونيو انتهت بمساندة الجيش وعزل الرئيس الاخواني محمد مرسي بعد عام واحد فقط من حكمه لمصر .

وسبق للقرضاوي أن أفتى بجواز قتل الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي على الهوا مباشرة وأيد الهجوم الغربي على ليبيا والذي أسفر عن سقوط نظام القذافي ومقتله .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 24-يونيو-2024 الساعة: 05:53 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-34305.htm