الميثاق نت - اعتراضات الشباب في المؤتمر الوطني العام للشباب الاخوان،اضطر رئيس حكومة الوفاق محمد سالم باسندوة الى قطع كلمته التي كان يلقيها في افتتاح المؤتمر ومغادرة المنصة، الامر اوقفت الفضائية اليمن

الأربعاء, 28-أغسطس-2013
الميثاق نت -
اعتراضات الشباب في المؤتمر الوطني العام للشباب الاخوان،اضطر رئيس حكومة الوفاق محمد سالم باسندوة الى قطع كلمته التي كان يلقيها في افتتاح المؤتمر ومغادرة المنصة، الامر اوقفت الفضائية اليمن البث المباشر لافتتاح المؤتمر.

وتطرق باسندوة في كلمته الى ان الصيغة الحالية للوحدة اليمنية لم تعد مقبولة بالشكل الحالي, قبل ان يقوم عدد من الشباب ممثلي الجنوب , باتهامه بالتآمر على الجنوب, ورد باسندوة انه عاش ثلثي حياته في الجنوب.. قبل ان تتصاعد الاحتجاجات والهتافات في وجه باسندوة الذي اضطر الى انهاء كلمته ومغادرة المنصة.
واستفز باسندوة بكلمته شباب جنوبين مما رشقوه بالاحذية، ثم غادر عدد من الشباب قاعة المؤتمر لضطر باسندوة الى مغادرة قاعة افتتاح المؤتمر.

ووسط هذه الفوضى، لجأت الفضائية اليمنية الى قطع البث المباشر للسة افتتاح المؤتمر.
وكانت عدد من المكونات الممثلة للقوى السياسية قد اعلنت رفضها المشاركة في المؤتمر, واتهمت حزب الاصلاح بالاستحواذ على اللجنة التحضيرية.

وكانت احتجاجات مماثلة خلال اجتماع اللجنة التحضيرية في موفمبيك قد جعلت باسندوة يخرج عن طوره ويتلفظ بكلمات نابية ضد الشباب المحتجين.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 23-يونيو-2024 الساعة: 02:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-34248.htm