الميثاق نت - توقع مصدر عسكري رفيع ان يصدر رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي اليوم أو غدا قرارات عسكريه خاصة بتعيين قادة المناطق العسكرية السبع ، وارجع المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه تعيين اللواء محسن قائدا للمنطقة الشمالية واحمد علي قائدا للمنطقة

الخميس, 31-يناير-2013
الميثاق نت -
توقع مصدر عسكري رفيع ان يصدر رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي اليوم أو غدا قرارات عسكريه خاصة بتعيين قادة المناطق العسكرية السبع ، وارجع المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه تعيين اللواء محسن قائدا للمنطقة الشمالية واحمد علي قائدا للمنطقة المركزيه.

ونقلت يومية (الشارع) الأهلية اليمنية عن المصدر قوله : ان المعلومات ترجح بقاء اللواء ناصر عبدربه الطاهري في قيادة المنطقة الجنوبية واللواء الركن احمد سيف محسن اليافعي قائدا للمنطقة الوسطى في موقعه, فيما لم يعرف من سيتم تعيينهم في قيادة المنطقة الغربية والمنطقة الشرقية حضرموت.

واكد مصدر رفيع ثان مقرب من مصدر القرار العسكري ان اللواء محسن مازال يرفض إلغاء الفرقة وتقسيم المنطقة الشمالية الغربية. وأشار المصادر الى اصرار اللواء العجوز على شروط سابقة وضعها في طريق قرارات هيكلة القوات المسلحة والمبادرة الخليجية .


وحسبما اوردته صحيفة (الشارع ) في عددها اليوم عن المصدر العسكري فان علي محسن تمسك في حديث له الاثنين( مع قائد عسكري كبير بموقفة وهدد بتفجير الوضع وقال ان اليمن كله في يده واغلب الشعب اليمني معه).

واضاف المصدر ان القائد العسكري رد على اللواء محسن بالقول (قد قالها قبلك القذافي وقال انا مش رئيس انا قائد ثورة وطاحين الثنتين وانت اليوم مثله ) , ورفض المصدر الكشف عن القائد العسكري الذي جرى الحديث بينه وبين اللواء الأحمر غير انه اكد ان الرئيس هادي تلقى معلومات تفصيلية عن هذا الحديث.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 23-يونيو-2024 الساعة: 02:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-30464.htm