الميثاق نت - أكدت مصادر أمنية أن مجهولين قاموا باختطاف ضابط في اللواء 23 ميكا في منطقة العبر بمحافظة حضرموت (شرق اليمن) مساء أمس الخميس. <br />
وقال العميد حسين هاشم مدير امن حضرموت (الوادي والصحراء):إن الضابط حسن ابو بكر اختطف مساء أمس الخميس من قبل عناصر مجهولة ،مشيرا إلى أن مصير

الجمعة, 04-يناير-2013
الميثاق نت -
أكدت مصادر أمنية أن مجهولين قاموا باختطاف ضابط في اللواء 23 ميكا في منطقة العبر بمحافظة حضرموت (شرق اليمن) مساء أمس الخميس.

وقال العميد حسين هاشم مدير امن حضرموت (الوادي والصحراء):إن الضابط حسن ابو بكر اختطف مساء أمس الخميس من قبل عناصر مجهولة ،مشيرا إلى أن مصير الضابط لا يزال حتى الآن مجهولاً.

ونقل موقع( المؤتمرنت) عن المسئول الأمني قوله: أن المختطفين قد يكونون إما تجار مخدرات أو عناصر تابعة لتنظيم القاعدة ،مشيراً إلى انه لم تتوافر معلومات مؤكدة عن هوية الخاطفين حتى الآن .

وأضاف: إن أجهزة الأمن شرعت في إجراء تحريات واسعة لكشف ملابسات الحادث ومعرفة هوية الجناة والجهة التي اقتيد إليها الضابط المختطف .

وكانت الأجهزة الأمنية عثرت أواخر ديسمبر الماضي على جثة الرائد النميري عبد العودي _ مدير مرور مديرية القطن، الذي اختطف من قبل مجموعة مسلحة قبل شهر في مديرية القطن عندما كان متوجها لأداء صلاة الفجر في احد المساجد الذي يبعد عن منزله بـ 30 متر.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-يوليو-2024 الساعة: 10:16 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-29954.htm