الميثاق نت - قتل ثمانية مسلحين من عناصر تنظيم القاعدة في غارة جوية لسلاح الجو اليمني على سيارة كانوا يستقلونها في محافظة حضرموت جنوب شرقي اليمن ظهر اليوم الجمعة.وذكرت مصادر محلية لـ"الميثاق نت" أن طائرة حربية قصفت سيارة لاندكروزر كان على متنها نحو ثمانية رجال مسلحين اثناء سيرها في منطقة الخشعة الواقعة بين منطقتي العبر والقطن

الجمعة, 31-أغسطس-2012
الميثاق نت -
قتل ثمانية مسلحين من عناصر تنظيم القاعدة في غارة جوية لسلاح الجو اليمني على سيارة كانوا يستقلونها في محافظة حضرموت جنوب شرقي اليمن ظهر اليوم الجمعة.

وذكرت مصادر محلية لـ"الميثاق نت" أن طائرة حربية قصفت سيارة لاندكروزر كان على متنها نحو ثمانية رجال مسلحين اثناء سيرها في منطقة الخشعة الواقعة بين منطقتي العبر والقطن القريبة من مفرق بن عيفان محافظة حضرموت ومنها يؤدي الطريق الى محافظة مأرب.

وأسفرت الضربة عن مقتل جميع ركاب السيارة وعددهم ثمانية.

وجاءت الضربة وهي الثالثة خلال يومين ليرتفع بذلك عدد قتلى التنظيم منذ يوم الثلاثاء الى 14 قتيلا بعضهم قيادات في جماعة أنصار الشريعة المرتبطة بتنظيم القاعدة جناح جزيرة العرب.

ويقوم الجيش اليمني بتضيق الخناق على العناصر المشتبه بالانتماء لهذا الارهابي بعدما نجح في استعادة السيطرة على مدن محافظة أبين التي كانت تحت سيطرة الارهابيين خلال العام الماضي.







تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 18-يونيو-2024 الساعة: 03:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-28082.htm