الميثاق نت -

الخميس, 30-أغسطس-2012
الميثاق نت/المهرة-عمر بن الشيخ ابوبكر -
تفقد علي محمد خودم محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي اليوم الخميس سير العمل في مشروع مياه الغيضة_ فوري الذي يغذي مدينة الغيضة عاصمة المحافظة بمياه الشرب. وخلال الزيارة لموقع المشروع اطلع المحافظ على الجاهزية الفنية لمحطة الضخ والتشغيل والصعوبات التي تواجه الفنيين والمهندسين.

ووجه المحافظ خودم / بسرعة تشغيل الثلاث الآبار المتبقية والعمل على إدخالها الخدمة لتجاوز ازمة المياه في مدينة الغيضة(أقصى شرق)اليمن.

واكد المحافظ انه تم إضافة بئرين جديدين على حساب السلطة المحلية وبئرين اخرين بتمويل من البنك الدولي.. وطالب المختصين في موقع المشروع بوادي فوري بسرعة تشغيل وتجهيز الابار حتى يتم استقرار المياه وتجاوز الانقطاعات التي شهدتها مدينة الغيضة خلال الفترات الماضية.

موكدا ايضا على دعم السلطة المحلية وتقديم كافة التسهيلات لما من شأنه تشغيل وتجهيز الابار في مشروع مياه فوري الغيضة سعيا لاستقرار خدمة المياه وايصالها الى كافة المنازل ورفع المعاناة على المواطنين, مشددا على ضرورة اجراء اعمال الصيانة الدورية للمولدات حتى لاتتعرض للتلف وتخرج عن الجاهزية الفنية.

رافق المحافظ خلال الجولة الاخ/ العميد الركن / مبارك مساعد حسين/ مدير امن محافظة المهرة والاخ/ سالم عوض سعيدان/ مدير عام مديرية الغيضة وعدد من المسؤولين.



تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 24-يونيو-2024 الساعة: 06:34 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-28073.htm