الميثاق نت -

الإثنين, 13-أغسطس-2012
الميثاق نت -
أكدت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار أنها مستمرة في تنفيذ مهامها ولن يحول دون إنجازها لمهمتها الوطنية أي عائق يحدوها أمل كبير في تحقيق الأمن والاستقرار وتجاوز مخلفات الأزمة مهما كانت الصعاب والعقبات.

وتطرقت اللجنة في اجتماعها الذي عقدته اليوم برئاسة وزير الداخلية اللواء دكتور عبد القادر محمد قحطان الى جملة من القضايا والموضوعات المدرجة في جدول أعمالها والمتعلقة بتوطيد الأسس القوية للأمن والاستقرار واستعادة الأوضاع الطبيعية والاعتيادية للمواطنين.. حيث أقرت اللجنة العسكرية إخلاء موقع الصنصال وما استحدث في موقع عومرة بارحب من قوات الحرس الجمهوري وذلك في إطار جهودها لإزالة بؤر التوتر والاستحداثات التي ظهرت بعد يناير 2011 م في هذه المديرية.

كما ناقشت اللجنة موضوع اخلاء موقع المنار على طريق صنعاء الحديدة واتخذت حياله الإجراءات المناسبة والكفيلة بإحلال الأمن والاستقرار في هذا الطريق الاستراتيجي. مستعرضة المقترح المقدم اليها حول اسناد المهام الأمنية في كافة مداخل امانة العاصمة الى الأجهزة الامنية ولما من شانه تعزيز جوانب الامن والاستقرار. موضحة أنها تعتبر المهام والأعمال المخططة ضمن برنامج عملها الراهن والمستقبلي واجبات يجب الإيفاء بها بكافة السبل والوسائل.



* سبأ







تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-يوليو-2024 الساعة: 09:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-27917.htm