الجمعة, 10-أغسطس-2012
الميثاق نت - توفي بمديرية كحلان عفار محافظة حجة، اليوم ، امرأة حامل وطفلها وثلاث فتيات، وأصيب خمسة آخرين بجروح اثر تعرض منازلهم لانهيارات صخرية وقعت نتيجة الأمطار الغزيرة التي تشهدها عموم مديريات المحافظة.<br />
وأوضح ممثل المديرية في السلطة المحلية بالمحافظة عمار لطف الله أن الانهيارات الصخرية تسببت أضرار مادية كبيرة لحقت بالمواطنين في المديرية وأن عشرات المنازل في المدينة القديمة مهددة بالدمار في حال انهيار كتل صخرية مطلة على المدينة.<br />
الميثاق نت -
توفي بمديرية كحلان عفار محافظة حجة، اليوم ، امرأة حامل وطفلها وثلاث فتيات، وأصيب خمسة آخرين بجروح اثر تعرض منازلهم لانهيارات صخرية وقعت نتيجة الأمطار الغزيرة التي تشهدها عموم مديريات المحافظة.
وأوضح ممثل المديرية في السلطة المحلية بالمحافظة عمار لطف الله أن الانهيارات الصخرية تسببت أضرار مادية كبيرة لحقت بالمواطنين في المديرية وأن عشرات المنازل في المدينة القديمة مهددة بالدمار في حال انهيار كتل صخرية مطلة على المدينة.
إلى ذلك اطلع أمين عام المجلس المحلي أمين صالح القدمي ومعه لجنة تقييم الأضرار المكلفة من جمعية الهلال الأحمر اليمني والجهات ذات العلاقة برئاسة وكيل المحافظة حميد العبيدي على حال الأسر المنكوبة والأضرار المادية التي لحقت بهم جراء تلك الحادثة المؤلم.
وحث القدمي اللجنة بسرعة حصر تلك الأضرار وتقديم المساعدات الطارئة في سبيل تخفيف معاناة تلك الاسر وتأمين احتياجاتهم الغذائية والإيوائية والصحية.
من جانبه أشار رئيس اللجنة المكلفة بان المحافظ وجه بصرف خمسة ملايين ريال لأسر الضحايا وسرعة إجلاء الأسر المهددة بانهيارات جديدة وتنصيب الخيام اللازمة لإيوائهم.
* سبأ
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 16-يوليو-2024 الساعة: 06:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-27883.htm