الميثاق نت - كشفت مصادر خاصة  عن  تمويل  شركة يمن موبايل لإعلام الانقلابيين بمئات الملايين في فضيحة تعد هي الأولى من نوعها ، والتي تثير الكثير من التساؤلات حول دوافع زج الشركة في دعم إعلام المنشق عن الجيش اليمني ، ومقابل ماذا  ومن مرر الصفقة ولماذا ؟ خصوصا والشركة تعمل بأموال المواطنين المساهمين براسمالها  الأمر الذي يوجب التحقيق مع المتورطين في تلك الجريمة .<br />
وبهذا الخصوص نقل موقع حشد نت عن مصادر لم يسميها ان من يدعون حماية الثورة ويزايدون بالنزاهة والعفة هم أنفسهم من يمارسون ابشع انواع  الفساد  وبأوامر

الثلاثاء, 27-مارس-2012
الميثاق نت: -
كشفت مصادر خاصة عن تمويل شركة يمن موبايل لإعلام الانقلابيين بمئات الملايين في فضيحة تعد هي الأولى من نوعها ، والتي تثير الكثير من التساؤلات حول دوافع زج الشركة في دعم إعلام المنشق عن الجيش اليمني ، ومقابل ماذا ومن مرر الصفقة ولماذا ؟ خصوصا والشركة تعمل بأموال المواطنين المساهمين براسمالها الأمر الذي يوجب التحقيق مع المتورطين في تلك الجريمة .
وبهذا الخصوص نقل موقع حشد نت عن مصادر لم يسميها ان من يدعون حماية الثورة ويزايدون بالنزاهة والعفة هم أنفسهم من يمارسون ابشع انواع الفساد وبأوامر كان أصدرها المنشق علي محسن قبل الأزمة مستغلا نفوذه بابتزاز أموال الناس بالباطل من خلال استخدام القوة في ظل الانفلات لتقاضي مبالغ مالية تصل إلى تسعة ملايين ريال شهريا لمؤسسة الشموع وصحيفة إخبار اليوم عن طريق / سيف ألحاضري باسم إعلانات..
مشيرة إلى ان شركة يمن موبايل لم يسبق لها إبرام عقد مع أي صحيفة او موقع أخباري ولو بعشر هذا المبلغ الضخم ، ولا يوجد في الشركة اي قانون يقر عمل عقود مبالغ فيها كهذه.
موضحة ان المبلغ يصرف شهريا بالقوة وانه ابتز از عيني عينك في وقت تعاني فيه معظم الصحف والمواقع اليمنية الوطنية من عدم وجود اعلانات تمكنها من مواصلة اداء رسالتها الوطنية.
واستغربت المصادر سكوت المساهمين في هذه الشركة على مثل هذه الأعمال التي اسماها بالبلطجية الواضحة خاصة وان الشركة مساهمه وتعمل بأموال الناس .. وناشدت المصادر قيادة الشركة ووزير الاتصالات ورئيس الجمهورية التدخل وعدم السماح باستمرار أكل اموال الناس بالباطل و حماية للشركات الوطنية من الابتزاز وطمأنة للمستثمرين لان مثل هذه التصرفات تنفرهم وتحول البلاد الى غابة لا يأمن فيها الناس على اموالهم .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 09:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-26001.htm