الميثاق نت - <br />
أفادت مصادر محلية بتعز أن ما يزيد عن 40 إرهابياً من تنظيم القاعدة وصلوا الى تعز ويتمركزون في جبل حمام الواقع بين منطقة الراهدة والشريجة محافظة لحج.<br />
وأوضحت المصادر لـ«الميثاق» أن تلك العناصر وصلت تعز ظهر أمس الثلاثاء وأن المواطنين في تلك المنطقة قد رصدوا تحركات مريبة لتلك العناصر التي وصلت بكامل أسلحتها الخفيفة والمتوسطة للتمركز في أحد الجبال المهمة.<br />
<br />

الأربعاء, 14-مارس-2012
الميثاق نت: -

أفادت مصادر محلية بتعز أن ما يزيد عن 40 إرهابياً من تنظيم القاعدة وصلوا الى تعز ويتمركزون في جبل حمام الواقع بين منطقة الراهدة والشريجة محافظة لحج.

وأوضحت المصادر لـ«الميثاق» أن تلك العناصر وصلت تعز ظهر أمس الثلاثاء وأن المواطنين في تلك المنطقة قد رصدوا تحركات مريبة لتلك العناصر التي وصلت بكامل أسلحتها الخفيفة والمتوسطة للتمركز في أحد الجبال المهمة.

وأعربت المصادر عن تخوفها من استمرار توافد عناصر القاعدة على مدينة تعز التي تشهد انفلات أمني غير مسبوق بسبب مدير الأمن الاصلاحي علي السعيدي.

مشيرين الى أنه تم رصد انتشار مجاميع صومالية في مختلف شوارع مدينة تعز اضافة الى قيام مجاميع مسلحة مجهولة بإطلاق النار اثناء الليل في عدد من شوارع المدينة من أجل ترويع المواطنين.

وحملت المصادر الجهات الأمنية المختصة مسئولية استمرار حالة الانفلات الأمني في المدينة وتوافد المجاميع المسلحة من تنظيم القاعدة إليها وضواحيها، محملة مدير الأمن ووزيري الداخلية والدفاع واللجنة العسكرية مسئولية أي تفجير للأوضاع في تعز.



تمت طباعة الخبر في: الأحد, 02-يونيو-2024 الساعة: 02:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-25772.htm