الميثاق نت - <br />
كشف مصدر مقرب من المنشق علي محسن وقيادات حزب الاصلاح عن مخطط لارتكاب مذبحة أثناء مرور مسيرة ستنطلق صباح غداً في شارع الستين يشارك فيها شباب وميليشيات مسلحة مرتدية ملابس القوات الجوية.وأفاد المصدر لـ«الميثاق» أن المنشق وقيادات الاصلاح قد وزعت عناصر ارهابية لإحداث أعمال فوضى ومواجهات

الأربعاء, 14-مارس-2012
الميثاق نت: -

كشف مصدر مقرب من المنشق علي محسن وقيادات حزب الاصلاح عن مخطط لارتكاب مذبحة أثناء مرور مسيرة ستنطلق صباح غداً في شارع الستين يشارك فيها شباب وميليشيات مسلحة مرتدية ملابس القوات الجوية.

وأفاد المصدر لـ«الميثاق» أن المنشق وقيادات الاصلاح قد وزعت عناصر ارهابية لإحداث أعمال فوضى ومواجهات بين منتسبين من الفرقة الأولى مدرع الذين خرجوا للمطالبة بإقالة المنشق علي محسن ومحاكمته وبين متطرفين من الفرقة وجامعة الايمان يرتدون ملابس القوات الجوية.

وأوضح المصدر أن المنشق علي محسن قد كلف مجاميع مسلحة بالتمركز في عدة مباني بشارع الستين لقنص الشباب جوار منزل رئيس الجمهورية -حيث سيكون المحتجون المطالبون بإقالة المنشق - ليتم الصاق التهم بهم ولحراسة منزل رئيس الجمهورية.

هذا وكان موقع إخباري مقرب من المنشق علي محسن قد نشر تقارير أفاد فيها أن المحتجين المطالبين بإقالة المنشق علي محسن من منتسبي للفرقة الأولى مدرع سيتواجدون غداً أمام منزل رئيس الجمهورية في شارع الستين.

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 17-يونيو-2024 الساعة: 01:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-25764.htm