الميثاق نت - دانت منظمة "هود" - التابعة لحركة الإخوان المسلمين في اليمن حزب الاصلاح في مساندة واضحة وعلنية لتنظيم القاعدة- الغارات الجوية التي نفذها الطيران اليمني ضد مواقع تنظيم القاعدة أمس السبت في محافظة البيضاء، وأسفرت عن مقتل 40 ارهابياً.<br />
وقالت المنظمة التي يديرها القيادي في حركة الإخوان محمد ناجي علاو "بأنها تجدد إدانتها الشديدة لتلك الغارات وتعتبرها من جرائم القتل".

الأحد, 11-مارس-2012
الميثاق نت: -

دانت منظمة "هود" - التابعة لحركة الإخوان المسلمين في اليمن حزب الاصلاح في مساندة واضحة وعلنية لتنظيم القاعدة- الغارات الجوية التي نفذها الطيران اليمني ضد مواقع تنظيم القاعدة أمس السبت في محافظة البيضاء، وأسفرت عن مقتل 40 ارهابياً.
وقالت المنظمة التي يديرها القيادي في حركة الإخوان محمد ناجي علاو "بأنها تجدد إدانتها الشديدة لتلك الغارات وتعتبرها من جرائم القتل".
كما طالبت رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق الإفراج عن أعضاء القاعدة المحتجزين في السجون الحكومية، وعدم محاكمتهم بسبب ان البلد يعيش ظروفاً استثنائية، قائلة: أن من حقهم الحرية وليس من حق الحكومة ان تكون الخصم والحكم في وقت واحد.
هذا وكانت عناصر القاعدة قد ارتكبت مذبحة بشعة في أبين راح ضحيتها أكثر من 200 عسكري الأسبوع الماضي في محافظات أبين، حضرموت، البيضاء، فيما اختطفت أكثر من (70) جندياً آخرين ولم تحرك هذه المنظمة المشبوهة ساكناً.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 16-يونيو-2024 الساعة: 07:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-25708.htm