الثلاثاء, 31-يناير-2012
الميثاق نت - أدان مصدر في المؤتمر الشعبي العام محاولة الاغتيال التي تعرض لها وزير الإعلام في حكومة الوفاق الوطني علي العمراني اليوم الثلاثاء. وجدد المصدر إدانة واستنكار ورفض المؤتمر الشعبي العام لكافة أعمال العنف من أي جهة كانت، معتبراً أن مثل هذه الأعمال لاتخدم مسار التسوية السياسية ومحاولة إخراج اليمن من الأزمة التي يعيشها منذ عام تقريباً.واستغرب الميثاق نت -
أدان مصدر في المؤتمر الشعبي العام محاولة الاغتيال التي تعرض لها وزير الإعلام في حكومة الوفاق الوطني علي العمراني اليوم الثلاثاء.

وجدد المصدر إدانة واستنكار ورفض المؤتمر الشعبي العام لكافة أعمال العنف من أي جهة كانت، معتبراً أن مثل هذه الأعمال لاتخدم مسار التسوية السياسية ومحاولة إخراج اليمن من الأزمة التي يعيشها منذ عام تقريباً.

واستغرب المصدر ما ذكره وزير الإعلام عن وجود حملة تحريضية ضده في وسائل الإعلام من الشركاء في حكومة الوفاق الوطني، مؤكداً أن المؤتمر الشعبي العام يدين كل أنواع التحريض الذي تمارسه وسائل الإعلام خصوصاً وسائل إعلام المشترك التي لا تزال تمارس مختلف أنواع التحريض والدعوة إلى الفوضى والتخريب في الكثير من مؤسسات الدولة .

وطالب المصدر وزارة الداخلية وأجهزة الأمن بسرعة التحقق في الحادثة وكشف ملابساتها وإعلان نتائج التحقيق وضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.



تمت طباعة الخبر في: الأحد, 23-يونيو-2024 الساعة: 12:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-24976.htm