الميثاق نت - أفادت مصادر محلية"الميثاق" اليوم الثلاثاء أن وزارة الداخلية في اليمن شكلت لجنة زارت أمس الاثنين منطقة الحيمة الداخلية التابعة لمحافظة صنعاء حيث حرضت هذه اللجنة الجنود والضباط العاملين في ادارة امن المديرية على الانضمام لما يسموها بـ"الثورة الشبابية".وذكرت ذات المصادر ان

الثلاثاء, 24-يناير-2012
الميثاق نت -
أفادت مصادر محلية"الميثاق" اليوم الثلاثاء أن وزارة الداخلية في اليمن شكلت لجنة زارت أمس الاثنين منطقة الحيمة الداخلية التابعة لمحافظة صنعاء حيث حرضت هذه اللجنة الجنود والضباط العاملين في ادارة امن المديرية على الانضمام لما يسموها بـ"الثورة الشبابية".

وذكرت ذات المصادر ان اللجنة وزارة الداخلية التي تضم (الحميدي، والصوفي، والقاضي ) وغيرهم طالبوا منتسبي ادارة الامن بسرعة تحديد موقفهم والسير بعد مدير الامن الذي انضم الى ساحة التغرير جوار جامعة صنعاء.

مؤكدين ان مرتباتهم ومستحقاتهم المالية ستصلهم من الوزارة مباشرة ولن تتعرض لأية استقطاعات, كما انه سيتم منحهم رتب عسكرية ان قاموا بذلك دون تأخير.

وطالبت المصادر قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وقف هذا التدخل في الصلاحيات وتكليف مدير الامن أو وكيل القطاع الغربي لمعالجة المشاكل التي تواجهها ادارة امن الحيمة محذرين من خطورة ما اقدمت عليه الوزارة عبر هذه اللجنة وما قد سيترتب عليها من عواقب وخيمة.



تمت طباعة الخبر في: الأحد, 14-يوليو-2024 الساعة: 05:24 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-24869.htm