الميثاق نت - كشفت وثيقة خطيرة لأحزاب اللقاء المشترك مذيلة بتوقيع محمد قحطان رئيس الهيئة التنفيذية للمشترك وصادرة بتاريخ 18 ديسمبر 2011م عن مخطط تأمري اعدت له احزاب المشترك عبر المسيرات بين المحافظات والتحريض على قانون الحصانة منذ الشهر الماضي وذلك بهدف  التهيئة لاعلان  رفض اجراء الانتخابات الرئاسية في اليمن وافشال المبادرة الخليجية خلال شهر يناير الجاري.واوضحت الوثيقة التي حصلت عليها (الميثاق)

الأربعاء, 18-يناير-2012
الميثاق نت -

كشفت وثيقة خطيرة لأحزاب اللقاء المشترك مذيلة بتوقيع محمد قحطان رئيس الهيئة التنفيذية للمشترك وصادرة بتاريخ 18 ديسمبر 2011م عن مخطط تأمري اعدت له احزاب المشترك عبر المسيرات بين المحافظات والتحريض على قانون الحصانة منذ الشهر الماضي وذلك بهدف  التهيئة لاعلان  رفض اجراء الانتخابات الرئاسية في اليمن وافشال المبادرة الخليجية خلال شهر يناير الجاري.

واوضحت الوثيقة التي حصلت عليها (الميثاق) ان اجتماعا لما يسمى باللقاء التشاوري الرابع لقيادات احزاب المشترك بالمحافظات سيعقد قريبا بهدف اعلان  رفض المشترك المشاركة في الانتخابات الرئاسية المبكرة.. 

 وطالب قحطان في الوثيقة التي وجهها الى رئيس اللجنة التنفيذية لاحزاب اللقاء المشترك بمحافظة عدن بتسيير مسيرة راجلة من عدن  الى محافظة تعز خلال شهر يناير الجاري تزامنا مع مسيرة ثانية راجلة من تعز الى صنعاء مواكبة لانعقاد اللقاء التشاوري الرابع لقيادات المشترك المحافظات.

في مايلي نص الوثيقة:

لأخ/ رئيس اللجنة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك بمحافظة عدن،،، المحترم
تحية طيبة وبعد
تهديكم الهيئة التنفيذية للمشترك أطيب التحايا ونتمنى لكم التوفيق والنجاح في مهامكم النضالية.
ونحيطكم علماً أن إخواننا في اللجنة التحضيرية عازمون على تسيير مسيرة راجلة من محافظتكم إلى محافظة تعز للمطالبة بقتلة النساء والأطفال ورفض أي حصانة لهم.
وكون أن الأخ/ رئيس اللجنة التحضيرية للحوار في محافظتكم لديه الدعم المالي كما أخبرنا الأمين العام للجنة التحضيرية الشيخ حميد بن عبدالله الأحمر.
وعليه يتم الجلوس مع الأخ/ رئيس اللجنة التحضيرية والتنسيق وطلب أي دعم خاص بتسيير المسيرة الراجلة، وتشكيل لجان للإعداد، ولجنة من قيادة أحزابنا في المحافظة لقيادة المسيرة وتسييرها في منتصف شهر يناير 2012م ومنها سوف يتم التنسيق مع قيادة المشترك بتعز لتسيير المسيرة الثانية إلى صنعاء، مواكبه لعقد اللقاء التشاوري الرابع لقيادة المشترك في المحافظات والضغط عليها لرفض المشاركة في الانتخابات قبل أن يقدم القتلة للمحاكمة.
ولكم الشكر والتقدير
اخوكم محمد قحطان
رئيس الهيئة التنفيذية للمشترك

 


  لحفظ للوثيقة

 

 

 

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-يوليو-2024 الساعة: 09:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-24766.htm