الميثاق نت - دعا عبدالرحمن الرميمة رئيس اللجنة الإشرافية على سير الانتخابات الرئاسية المبكرة بمحافظة تعز المقرر إجراؤها يوم 21 فبراير القادم جميع الأحزاب السياسية الى العمل بروح الفريق الواحد لانجاز الانتخابات الرئيسية المبكرة في موعدها المحدد تجسيدا للمشروع الديمقراطي اليمني الذي أشاد بنيانه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية

الجمعة, 13-يناير-2012
الميثاق نت- تعز -
دعا عبدالرحمن الرميمة رئيس اللجنة الإشرافية على سير الانتخابات الرئاسية المبكرة بمحافظة تعز المقرر إجراؤها يوم 21 فبراير القادم جميع الأحزاب السياسية الى العمل بروح الفريق الواحد لانجاز الانتخابات الرئيسية المبكرة في موعدها المحدد تجسيدا للمشروع الديمقراطي اليمني الذي أشاد بنيانه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

وأكد على أهمية دور الأحزاب الموقعة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية في تهيئة الأجواء المناسبة للعملية الانتخابية وبذل الجهود وحشد الطاقات للدفع بالمواطنين لممارسة حقهم الديمقراطي لانتخاب المرشح الرئاسي التوافقي الفريق عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية تنفيذا للمبادرة الخليجية.

وأشار الى الأهمية الكبرى للانتخابات الرئاسية الشهر القادم كونها ستضع اقدام اليمنيين على أعتاب مرحلة جديدة تسود فيها قيم الحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان.

وأهاب الرميمة باهمية دور منظمات المجتمع المدني في المحافظة للمشاركةالفاعلة والجادة في توعية المواطنين لممارسة حقهم الدستوري والمشاركة في عملية الاقتراح للمرشح الرئاسي التوافقي.

واكد على ان اليمنيين سيعيشون عرسا ديمقراطيا أثناء عملية الاقتراع لأنهم يجسدون عمليا التداول السلمي للسلطة تجسيدا لروح ونصوص الدستور من اجل بناء يمن موحد ومستقر ومزدهر.





تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-يوليو-2024 الساعة: 08:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-24680.htm