الميثاق نت -

الأربعاء, 23-مارس-2011
الميثاق نت -
أكدت قيادة وأنصار المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الضالع وقوفها المطلق إلى جانب الوطن والشعب والقيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام .

وأعلن مؤتمريو الضالع عن تأييدهم لكل الإجراءات التي اتخذتها القيادة السياسية من أجل الحفاظ على سيادة الوطن ووحدته ومكتسباته وأمنه واستقراره في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن والحفاظ على الشرعية الدستورية والديمقراطية التي اختارها الشعب اليمني بكل فئاته وتجنيب الوطن كل المخاطر والانزلاقات التي تسعى بعض القوى إلى جر الوطن إليها .

ودعا مؤتمريو الضالع كل القوى والفعاليات السياسية والشعبية ومنظمات المجتمع المدني وكل شرائح المجتمع إلى استشعار المسئولية تجاه الوطن باعتباره مسئولية الجميع دون استثناء، والوقوف في هذه الظروف الحرجة والاستثنائية التي يمر بها الوطن الحبيب لبحث كافة السبل والإمكانيات التي تهيء المجال للعودة إلى طاولة الحوار وتحكيم العقل لإخراج الوطن من هذا المفترق الصعب .

وأكد مؤتمريو الضالع ثقتهم من قدرة شعبنا اليمني بكل فئاته على تجاوز مثل هذه المنعطفات الخطيرة والانتصار للحق والشرعية الدستورية والديمقراطية وتغليب مصلحة الوطن العليا على غيرها من المصالح الحزبية والفردية .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 17-يونيو-2024 الساعة: 06:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-20391.htm