الخميس, 28-ديسمبر-2006
الميثاق نت - أبدت أحدى الشركات الألمانية المتخصصة في بناء الجسور البحرية المعلقة استعدادها لتنفيذ مشروع الجسر البحري المعلق الذي سيربط مينائي المعلا والحاويات على مرحلتين الأولى بتكلفة /12/ مليون دولار والثانية بـ /10/ ملايين دولار .
وذكرت مصادر استثمارية في برنامج تطوير مدن المواني اليمنية بعدن لوكالة الانباء اليمنية /سبأ / ان الشركة الالمانية باشرت العمل بوضع الدراسات الخاصة بتنفيذ المشروع بطريقة البناء و التشغيل لمشروع الجسر الميثاق نت -
أبدت أحدى الشركات الألمانية المتخصصة في بناء الجسور البحرية المعلقة استعدادها لتنفيذ مشروع الجسر البحري المعلق الذي سيربط مينائي المعلا والحاويات على مرحلتين الأولى بتكلفة /12/ مليون دولار والثانية بـ /10/ ملايين دولار .
وذكرت مصادر استثمارية في برنامج تطوير مدن المواني اليمنية بعدن لوكالة الانباء اليمنية /سبأ / ان الشركة الالمانية باشرت العمل بوضع الدراسات الخاصة بتنفيذ المشروع بطريقة البناء و التشغيل لمشروع الجسر البحري المعلق.
وحسب المصادر الاستثمارية فإن مشروع الجسر البحري المعلق سيساعد من تخفيف حركة الشاحنات المستمرة في الطرق الرئيسية في شوارع مدينة عدن والذي يصل عددها في اليوم الواحد مابين 2000الى 2500 شاحنة دخول وخروج وينتج عنها ازدحام في حركة المرور العام في المدينة .
المصدر: سبأنت
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 04:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-1857.htm