الميثاق نت - حذاء امرأة الضالع- الميثاق نت

الجمعة, 29-أكتوبر-2010
الميثاق نت -
يجري فرع اتحاد نساء اليمن بمحافظة الضالع تحضيرات لتكريم العجوز لضالعية »ح. ق« والتي ردت على أحد الأشخاص حينما عمد إلى الترويج للدعوات الانفصالية في سوق شعبي بمدينة الضالع بصفعه بالحذاء.. وذلك تقديراً من الاتحاد لتلك العجوز التي قدمت بذلك الموقف الأنموذج والمثال لكل يمني يعتز بوطنيته ووحدته ومبادئ الثورة الخالدة.
وقالت نصرة صالح عبده رئيسة فرع اتحاد نساء اليمن بمحافظة الضالع: إن تلك العجوز الضالعية بصفعها لذلك الانفصالي بحذائها قد عبرت بصدق عن موقف أبناء الضالع رجالاً ونساء الذين يفخرون بأنهم كانوا في مقدمة المدافعين عن الثورة اليمنية ووحدة الوطن وجسدوا ذلك من خلال انخراطهم في طلائع من صاغوا مبادئ الثورة اليمنية الـ 26 من سبتمبر والـ 14 من اكتوبر والـ 30 من نوفمبر وتقدموا الصفوف المدافعة عن الوحدة اليمنية التي تمثل قدر اليمنيين.

وأضافت نصرة صالح عبده أن اتحاد نساء اليمن حريص على الإعداد والتحضير لتكريم يليق بـ»أم المناضلين والوحدويين« التي رفعت رأس كل إمرأة ورجل في كل اليمن لكونها أكدت بذلك الموقف أن ما يقوم به بعض الغوغاء من أجل إشاعة ثقافة الكراهية والبغضاء بين أبناء الوطن الواحد هو عمل غير مقبول من قبل أي أحد في هذه المحافظة وغيرها.

"الثورة"

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-يوليو-2024 الساعة: 08:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-18091.htm