السبت, 06-مارس-2010
الميثاق نت -    الميثاق نت -
نفى مصدر إعلامي مسؤول في اليمن ما روجت له قناة "الجزيرة" الفضائية التي تبث من قطر من أنباء كاذبة ومختلقة عن الأوضاع في محافظتي الضالع وأبين جنوبي اليمن.

وقال المصدر في بيان مساء اليوم السبت أن ما اتخذته الأجهزة الأمنية من إجراءات سواء في محافظة الضالع أو أبين أو غيرهما من المحافظات هي إجراءات أمنية اعتيادية واحترازية ضد العناصر الخارجة على النظام والقانون والتي تقوم بارتكاب أعمال التخريب والعنف والإرهاب سواء من العناصر الإنفصالية أو تنظيم القاعدة.

وأضاف المصدر.. للأسف لقد دأبت قناة "الجزيرة" ومنذ فترة ولأهداف تثير الكثير من التساؤل والريبة لدى كل أبناء الشعب اليمني ومشاهدي القناة على الترويج لمثل هذا الأنباء المختلقة وغيرها وتقديمها لمشاهديها بصورة مضخمة ومبالغ فيها مستعينة بصورة قديمة من الأرشيف بهدف خداع الرأي العام وتضليله.

وقال المصدر.. نقول للقائمين على "الجزيرة" كفى استهدافاً لليمن ووحدته الوطنية بالأكاذيب والافتراءات المضللة وتزيِّيف الحقائق وانتهاج سياسة الدس والتهيِّيج وإثارة الفتن والأحقاد وإشعال الحرائق وهو ما سيفقد "الجزيرة" مصداقيتها ويظهر عدم حّياديتها في ممارستها لعملها الإعلامي.



تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 01:16 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-14348.htm