الميثاق نت - أدانت المنظمة اليمنية لمناهضة الاستقواء بالخارج ضد الوطن التحركات المشبوهة لعناصر تسعى لعقد ما يسمى بمؤتمر الحوار الوطني في العاصمة اللبنانية بيروت لمناقشة ما يسمى بوثيقة الإنقاذ الوطني.<br />
ووصفت المنظمة في بيان هذا التجمع بالمشبوه لعناصر تعمل على ترويج ثقافة الكراهية وتعزيز المناطقية والنزعات الانفصالية والأمامية الرجعية وتأزيم الأوضاع السياسية والاستقواء بالخارج.واستنكرت المنظمة هذه التحركات اللاوطنية التي تضر بالوطن ومصالحه ودعت

الأربعاء, 28-أكتوبر-2009
الميثاق نت -
أدانت المنظمة اليمنية لمناهضة الاستقواء بالخارج ضد الوطن التحركات المشبوهة لعناصر تسعى لعقد ما يسمى بمؤتمر الحوار الوطني في العاصمة اللبنانية بيروت لمناقشة ما يسمى بوثيقة الإنقاذ الوطني.

ووصفت المنظمة في بيان هذا التجمع بالمشبوه لعناصر تعمل على ترويج ثقافة الكراهية وتعزيز المناطقية والنزعات الانفصالية والأمامية الرجعية وتأزيم الأوضاع السياسية والاستقواء بالخارج.

واستنكرت المنظمة هذه التحركات اللاوطنية التي تضر بالوطن ومصالحه ودعت كافة المهتمين والمتابعين وأبناء الشعب اليمني إلى التنبه لما حملته ما تسمى بوثيقة الإنقاذ من دعوات للعودة إلى ما قبل الوحدة في تقسيم اليمن إلى أقاليم مجزأة.

وأشارت المنظمة في بيان لها إلى أن كل أبناء الشعب اليمني يعتبرون أن مكتسبات الثورة اليمنية الخالدة سبتمبر وأكتوبر والوحدة خطوط حمراء سيدافع شعبنا عنها بكل ما أوتي من قوة.

وأكدت المنظمة أن الوحدة اليمنية والنظام الجمهوري ليسا رهنا لأي حوار أو نقاش.

وأدانت المنظمة كافة التصريحات لقيادات حزبية تحاول التلاعب بالمواقف في دعم واضح لعناصر التخريب وقطاع الطرق في صعده و في بعض المحافظات الجنوبية.

وشددت المنظمة اليمنية لمناهضة الاستقواء بالخارج ضد الوطن على مواجهة الأفكار الهدامة التي تروج لها أحزاب اللقاء المشترك وطالبت بتقديم كل من يحاول المساس بأمن الوطن وسلامته إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل .

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 13-يونيو-2024 الساعة: 04:51 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-12351.htm