الخميس, 08-أكتوبر-2009
الميثاق نت - مصرع (32) من عناصر التخريب في محاولات تسلل فاشلة الميثاق نت -
لقى اكثر من (30) من عناصر الإرهاب والتخريب مصرعهم في محاولات تسلل فاشلة الى مواقع عسكرية ومنازل مواطنين في مناطق متفرقة ،وقال مصدر عسكري مسئول بأن وحدات عسكرية وأمنية كبدت خلال اليومين الماضيين العناصر الإرهابية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد في آل عقاب ووادعة وقرب مفرق ذويب باتجاه الملاحيظ بمحافظة صعده وسفيان .

وأوضح المصدر أن عدداً من العناصر الإرهابية لقوا مصرعهم الأربعاء أثناء محاولتهم التسلل باتجاه آل عقاب والمقاش ووادعة‘ فيما لقي 20 آخرين مصرعهم في اشتباكات مع وحدات عسكرية وأمنية باتجاه الملاحيظ أثناء محاولتهم التسلل الى بعض منازل المواطنين للتمترس فيها.

مشيرا كذلك الى مصرع 9 إرهابيين آخرين أثناء محاولتهم التسلل إلى جبل الزعلاء.

وأفشلت وحدات من ابناء القوات المسلحة محاولات تسلل لعناصر الإرهاب والتخريب الى مناطق آل عقاب ووادعه والجرائب والمنزالة,

وفي مدينة صعدة لقي ثلاثة من عناصر الإرهاب والتخريب مصرعهم هناك أمس الأربعاء أثناء محاولتهم التسلل إلى احد أحياء مدينة صعده القديمة حيث كانوا يسعون لاستهداف المواطنين ورجال القوات المسلحة والأمن.

وأضاف المصدر أن حماة الوطن وحراس أمنه الأبطال وجهوا ضربات موجعة لعناصر التخريب والإرهاب في منطقة العند وقرية السادة والمشتل والخفجي والكبشين والطلح والكسارات ووادي غلفقان ,وكبدوا تلك العناصر خسائر كبيرة .

وكشف المصدر العسكري تدمير عدد من اوكار عناصر التخريب في اتجاه طريق صعده - عين وسيارتين في العند ومحضه ووكر غرب التبة الحمراء بسفيان ,بالإضافة إلى تدمير كميات من الأسلحة من بينها رشاش 12.7 في القرية القديمة بمنطقة دماج

وتمكن أبطال قواتنا البواسل من شل حركة عناصر الإرهاب والتخريب أثناء محاولة تلك العناصر القيام باعتداءات على مواقع عسكرية مرابطة في التبة الحمراء والضلعة وتبة المنصة وتم اجبارهم على الفرار.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-يوليو-2024 الساعة: 09:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-12050.htm